الجمعة 24 مايو 2024

مصرع وإصابه 5 أشخاص في حادثي تصادم بالبحيرة

حادث تصادم

الجريمة27-5-2022 | 18:41

مصطفي السيد

شهدت محافظة البحيرة وقوع حادثي سير بالمحافظة أسفرت عن مصرع شخص وإصابه 5 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى وإزالة آثار الحادثين وإعادة تسير حركة المرور مرة أخرى وتحرير محضر بالواقعتين وتولت النيابة التحقيق.

الواقعة الأولى عندما تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز كوم حمادة، بانقلاب توك توك بطريق كوم حمادة – خربتا، مما نتج عنه إصابة 4 أشخاص بكسور وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم لمستشفىكوم حمادة التخصصي لتلقي العلاج.

والمصابون هم: ستين إبراهيم 62 عاما ربة منزل مصابة باشتباه كسر بالكتف الأيمن وسحجات وكدمات بالجسم، محمد على الحمامي 28 عاما مصاب بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، سها على الحمامي 30 عاما ربة منزل مصابة بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، حنين مصطفي سعيد 6 سنوات بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

تم نقل المصابين لمستشفى كوم حمادة التخصصي لتلقي العلاج اللازم كما لقي عامل زراعي مصرعه وأصيب آخر بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، جراء تصادم سيارة ملاكي بتوك توك على طريق قرية اللحوم في أبو المطامير بالبحيرة، وتم نقل الجثة لمشرحة أبو المطامير.

وتبين أن المجني عليه يدعى أحمد محمود ٥٥ سنة عامل زراعي، وإصابة ربيع عطية محمد ٤٧ سنة، بكسور وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.