الإثنين 13 مايو 2024

كلوب من مؤتمر نهائي دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد مرشح للفوز ولكننا مزعجون

كلوب

ملاعب الهلال27-5-2022 | 19:16

لطفي السقعان

تحدث الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي دوري أبطال أوروبا، "حالتنا المزاجية جيدة للغاية، نحن متحمسون للغاية لتواجدنا هنا، نستشعر الملعب بتواجدنا الآن".

وأضاف كلوب، "لا أعلم كيف سيكون الشعور في حالة الفوز باللقب، اسألني بعد المباراة، نريد منحهم قتالًا قويًا، بعضهم بإمكانه تحقيق اللقب للمرة الخامسة والمدرب بإمكانه تحقيق اللقب للمرة الرابعة، لا يمكننا شراء هذه الخبرات بين ليلة وضحاها".

وأوضح، "تم تركيب عشب الملعب بالأمس فقط، هذه ليست أفضل أخبار لكلا الفريقين، سنتدرب بشكل طبيعي للغاية."

"التقيت الطاقم التحكيمي خلال تدريبهم والكرات كانت ترتطم بالأرض بشكل طبيعي، ريال مدريد سيتدربون بعدنا وستسمعون الشكوى ذاتها من أنشيلوتي".

"سوف نذهب ونتدرب بشكل طبيعي، أرجو ألا يكتب أحدهم خبرًا أنني أشتكي لأنني لا أشتكي، مزاجي للمباراة لم يتيغير ولو بنسبة 1%".

"يعني الكثير لنا الفوز باللقب، ولكن يتم الحكم عليك وفق نتيجة مباراة نهائية، أي شخص يعمل في مجال كرة القدم فسيعرف أن ما قام به أولادي هو أمر استثنائي، ولكن الأمر كله متوقف على لون ميداليتك، التاريخ سيخبرنا ما الذي سيقوله الناس".

"الطرف المفضل؟ هذا ليس سؤالًا سهلًا ولا أملك إجابةً سهلة، إذا رأيت احتفال مدريد بعودتهم في نتائج المباريات فستقول أنهم الطرف المفضل للفوز، ولكنني أريد أن نكون في ذات المستوى في ذات المباراة".

"كاريوس تعرض لارتجاج في المخ في نهائي كييف وهذا أمر تم إثباته ولكن لا أحد يتحدث عن ذلك".

"أدينا ما علينا في تلك المباراة ولكن الظروف المعامسة ضربتنا، لم نستطع الرد ووصلنا المباراة في ظروف صعبة، لاعبون عائدون من الإصابة وتعرض مو للإصابة، نحن في حالة جيدة ومستعدون للنهائي، نهائي 2018 كان هامًا ولكن نهائي 2019 كان أكثر أهمية، سنرى ماذا بإمكاننا فعله".

واختتم الألماني، "أؤمن أنه حينما تستعد بشكل صحيح طوال الوقت فهذا هو الشيء الأنسب للنهائي، نحن لسنا هنا مصادفةً، نحن أمام خصم غير مريح للمواجهة، نحن خصم مزعج".

Dr.Radwa
Egypt Air