الأربعاء 15 مايو 2024

وليد توفيق يكشف لـ«دار الهلال» عن تفاصيل ألبومه الجديد (فيديو)

وليد توفيق

فن28-5-2022 | 19:34

أشرف سلام

حضر النجم اللبناني وليد توفيق حفل زفاف آية، ابنة المنتج والسيناريست مدحت العدل، الذي أقيم مساء أمس، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني المصري والعربي، منهم ياسر جلال، كارول سماحة، خالد النبوي، الإعلامية هالة سرحان، الإعلامية لميس الحديدي، فيفي عبده، يسرا، وأحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق.

وتواصلت «دار الهلال» مع النجم العربي وليد توفيق، للتعرّف إلى كواليس زيارته إلى مصر، وقال في تصريحات خاصة: "كنت موجودًا أمس في فرح آية ابنة صديقي مدحت العدل، وأتمنى للعروسين حياةً يملؤها الحب والفرح والسعادة وبالرفاء والبنين".

وكشف عن مفاجأة حول وجوده في مصر، قائلًا: "أحضر ميني ألبوم جديد مع شركة روتانا، وأسجّل في القاهرة أغنية بعنوان «يا عسل» من ألحان بينو، وتوزيع حازم منسي، وهناك أغنية أخرى بعنوان «مجرد سؤال»، من كلمات نزار فرنسيس ومن ألحاني".

وأضاف: "يتضمّن الميني ألبوم أيضًا أغنية «ياما لسة بيسألوني» من كلمات عاصم حسين، ومن ألحاني، وتوزيع باسم منير، والرابعة بعنوان «كان قلبي ما ملكت» من كلمات عاصم حسين، ومن ألحاني، وتوزيع باسم منير، وأسجل الأغنيات الأربعة حاليًا تمهيدًا لطرح الألبوم قريبًا".

ويُشار إلى أن النجم وليد توفيق حقق نجاحًا كبيرًا بفيديو كليب أغنيته الأخيرة التي تحمل اسم «دكتور في الحب»، بالمشاركة مع المخرج جاد شويري، وشارك في كتابة كلماتها مع هيثم شعبان، وألحان نقولا شبلي، توزيع وميكس سليمان دميان، وإخراج جاد شويري.

وقال وليد في تصريحات سابقة لـ«دار الهلال»: «سعيد بنجاح فيديو كليب دكتور في الحب، ووصوله إلى 2.5 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، ووصلني ردود أفعال إيجابية خلال الأيام الماضية، وأشكر كل مَن هنأوني بنجاح الأغنية».

Dr.Radwa
Egypt Air