السبت 4 مايو 2024

محمد رمضان يغيّر موعد طرح فيديو كليب «بلالين»

محمد رمضان

فن28-5-2022 | 20:28

دار الهلال

أعلن الفنان محمد رمضان، تغيير موعد طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "بلالين"، الذي كان مقررًا طرحه يوم الإثنين المقبل.

ونشر رمضان صورة له عبر "إنستجرام"، وعلّق عليها قائلًا: "بإذن الله ميعادنا بكرة الأحد الساعة واحدة الظهر بتوقيت القاهرة على قناتي الرسمية كليب #بلالين #ثقة_في_الله_هنكسب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

بوستر فيلم نمبر وان

وكان رمضان طرح الفنان بوستر فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "نمبر وان"، والذي يدور في إطار من الأكشن حول لاعب لفنون الألعاب القتالية.

وظهر في البوستر الذي نشره عبر "إنستجرام" بظهر عار مرسوم عليه وشم يحمل لقب "نمبر وان"، وعلّق عليه قائلًا: "البوستر التشويقي الأول لفيلم نمبر وان.. ثقة في الله اكتساح.. الوحش رجع".

والفيلم من تأليف أحمد عادل، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج يوسف الطاهر.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

مسلسل المشوار

ويُشار إلى أن محمد رمضان شارك في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل "المشوار"، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

ومسلسل «المشوار» من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، شريف سلامة، ندى بسيوني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد عزمي، أحمد سعيد عبدالغني، ضيف الشرف أحمد زاهر، ومشاركة محمود الليثي، محسن منصور، سما إبراهيم، أحمد كمال، حنان يوسف، خالد أنور، كارولين خليل، ندى موسى، محمد عز، ثراء جبيل، غادة طلعت، ورضوى جودة، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

Dr.Randa
Dr.Radwa