الثلاثاء 7 مايو 2024

وزير الرياضة يهنئ منتخب تنس الطاولة بالفوز بـ6 ميداليات في منافسات كأس إفريقيا

هنا جودة

ملاعب الهلال28-5-2022 | 20:51

لطفي السقعان

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعثة المنتخب المصري لتنس الطاولة، بمناسبة حصولهم على 6 ميداليات في منافسات الفردي (رجال/سيدات)، بواقع ميداليتين ذهبيتين، و4 ميداليات برونزية، ضمن منافسات كأس إفريقيا لتنس الطاولة المُقامة في نيجريا خلال الفترة 26 - 28 مايو الجاري.

أشاد وزير الرياضة بإنجاز لاعبة المنتخب الوطني "هنا جودة" بعد فوزها بكأس إفريقيا للسيدات والحصول على الميدالية الذهبية، كأصغر لاعبة تُتوج بهذا اللقب، متمنيًا مستقبل مبهر للاعبة الشابة، وصناعة التاريخ في عالم تنس الطاولة.

كما ثمن الوزير على أداء  اللاعب عمر عصر، وتحقيقه ذهبية منافسات الرجال، وحصول "أحمد صالح" و"محمد البيلي" على ميداليتين برونزيتين فى منافسات فردى الرجال، مهنئًا كذلك اللاعبة "دينا مشرف" لحصولها على الميدالية البرونزية واللاعبة مريم الهضيبي بعد حصولها على الميدالية البرونزية أيضًا بالبطولة في منافسات فردي السيدات.

أكد الدكتور أشرف صبحي، الدعم الكامل الذي تقدمه الوزارة إلى جميع الاتحادات الرياضية، ومتابعة تنفيذ البرامج والخطط التدريبية لإعداد اللاعبين لمختلف البطولات، مشيدًا بدور الاتحاد المصري لتنس الطاولة، ومجهوداته على صعيد تطوير اللعبة، وتجهيز اللاعبين لجميع المنافسات، والنجاح الكبير الذي حققته البعثة المصرية حتى الآن في بطولة إفريقيا.

وتضم قائمة المنتخب المصري بالبطولة الإفريقية كلاً من "عمر عصر" المصنف رقم 19 عالمياً، و"أحمد صالح" و"محمد البيلي"، وفي السيدات تشارك "مريم الهضيبي"، و"دينا مشرف"، و"هنا جودة" المصنفة الأولى عالميًا على مستوى الناشئات تحت 15 و17 عامًا.

Egypt Air