الإثنين 29 ابريل 2024

تامر حسني يفاجئ عروسا بإحياء حفل زفافها: العريس العسل رزق (فيديو)

تامر حسني

فن28-5-2022 | 21:02

دار الهلال

كشف النجم تامر حسني عن مفاجئته عروسًا بإحياء حفل زفافها، بناء على اتفاقه مع العريس.

ونشر فيديو من حفل الزفاف عبر "إنستجرام"، وظهر خلال مختبئًا في الكواليس، قبل أن يفاجئ العروس، وكتب معلّقًا عليه: "العريس العسل رزق.. وهمها في البداية أن دا صوته، وبعد كدا قالت له دا صوت تامر ومتسجّل من حفلة وأنت بتهزر.. لحد ما دخلت بجد.. أحلى محمد وأحلى نور.. مليون مبروك وعقبال الجميع".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

انتهاء تصوير فيلم بحبك

وكان تامر حسني انتهى من تصوير فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم "بحبك"، ونشر صورًا من انتهاء التصوير عبر التواصل الاجتماعي، وعلّق عليها قائلًا: "خلصنا إمبارح تصوير فيلم بحبك.. ومن قلبي شكرًا لكل أبطال وصناع العمل.. فيلم بحبك إن شاء الله قربيًا في عيد الأضحى".

وفيلم "بحبك" هو من تأليفه وإخراجه، في أولى تجاربه في الإخراج السينمائي، ويشاركه هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، ومدحت إسماعيل "تيخا"، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي يحمل الطابع الكوميدي.

تامر حسني يستعد لطرح ألبومه الجديد

ويشار إلى النجم تامر حسني سلّم الماستر الخاص بألبومه الجديد، خلال الأيام الماضية، إلى شركة "روتانا"، بعدما شهد بعض التعديلات، وسوف تشهد الأيام المقبلة الإعلان عن تفاصيل الألبوم، الذي استغرق وقتًا طويلًا من العمل عليه، كما سيتم إطلاق البوستر الرسمي له.

ويتعاون في أغنياته المقبلة مع عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين، منهم الشعراء محمد عاطف، رمضان محمد، أحمد حسن راؤول، ومع الملحنين أحمد زعيم، إسلام زكي، ومع الموزعين الموسيقيين وسام عبدالمنعم، إلهامي دهيمة، وأحمد حسام، ومهندس الصوت جلال فهمي.

ألبوم خليك فولاذي

ويُشار إلى أنّ آخر ألبوماته كان بعنوان "خليك فولاذي"، وطرحته شركة "روتانا" العام الماضي، وتعاون فيه مع الشعراء أيمن بهجت قمر، محمد عاطف، محمد القاياتي، تامر حسين، أمير طعيمة، بلال سرور، أحمد حسن راؤول، أحمد المالكي، محمد البوغة، محمد محسن، وحمادة السيد. ومع الملحنين أحمد زعيم، محمد حمزة، عزيز الشافعي، محمد يحيى، بلال سرور، مديح، تامر علي، محمود الخيامي، محمد سراج، وإسلام زكي.

كما تعاون خلاله مع الموزعين توما، أمير محروس، عادل حقي، وسام عبدالمنعم، علي فتح الله، أمين نبيل، يحيى يوسف، وطارق عبدالجابر.

Dr.Randa
Dr.Radwa