الأربعاء 29 مايو 2024

أول تعليق من آية عبد الله بعد تكريمها بمهرجان المركز الكاثوليكي (خاص)

آية عبد الله

فن29-5-2022 | 18:11

منار بسطاوي

أحيت الفنانة آية عبد الله، حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي السينمائي في دورته الـ70، كما حرصت إدارة المهرجان على تكريمها.

وقالت آية عبد الله في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»: «خضعت لعدد من البروفات بالتعاون مع الفرقة الموسيقية الخاصة بي.. وأعتقد أن اختياري للمرة الثالثة لأن الأب بطرس دانيال رأى موهبتي وحضوري على المسرح».

وأضافت آية عبد الله، أن إحيائها لحفل ختام المركز الكاثوليكي للسينما للمرة الثالثة على التوالي، يعد شرفًا كبيرًا لها، وقالت: «سعيدة جدًا أنها كانت الدورة الـ70 وهو رقم مميز كثيرًا ويشير إلى تاريخ هذا المكان».

وتابعت الفنانة آية عبد الله: «التكريم يعني كثير للفنان بشكل عام لأنه تقدير لأعماله ومجهوده المبذول»، لافتة أنه يكون حافزًا وداعمًا له على تقديم المزيد في مسيرته الفنية.

وحرصت آية عبد الله على غناء عدد من الأغاني الخاصة بها، إلى جانب مجموعة من أغاني الزمن الجميل، بمصاحبة فرقتها الموسيقية، والتي نالت استحسانهم ورضاءهم، واستطاعت آية إضافة لمستها الخاصة على الأعمال الغنائية، والتعبير بكلمات وألحان تشكل وجدان الإبداع الفني وتوصيل الرسالة الفنية إلي الجمهور.

ومن جانبها حرصت إدارة المهرجان تحت قياده الأب بطرس دانيال، على تكريمها عن دورها، وأداءها الغنائي في خدمه الفن المصري.

المطربة آية عبد الله تعيش حالة من  إظهار إبداعاتها الغنائية في طرحها أغنيه بعنوان "لو تعرف"، وهذه تعتبر ديو بينها وبين المطرب والملحن كريم فتحي، وهي من كلمات حسان الرفاعي، وألحان كريم فتحي ومحمود فتحي وتوزيع إسلام الحسن، وإخراج أحمد سعد، وحملت الأغنية نسبة مشاهدة عالية علي موقع اليوتيوب.