الخميس 2 مايو 2024

رغم خسارة دورى أبطال أوروبا.. ليفربول يحتفل وسط جماهيره

من الاحتفالات

الهلال لايت 29-5-2022 | 18:25

ميادة عبد الناصر

تصدر اسم فريق ليفربول الإنجليزي، ونجم منتخب مصر محمد صلاح، التريند، بعدما تابع العالم كله أمس السبت، المباراة التي جمعت بين فريق ريال مدريد وليفربول، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بخسارة ليفربول، ورغم الحزن والألم إلا أن هذه الفرق لا تعرف المستحيل، فقد نفضوا غبار الحزن ليحتفلوا بما حققوه في موسم كروي شهد فوز الريدز بكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي.


احتفالات الريدز

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي، بتتويجه بلقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، من خلال حافلة مكشوفة تجول شوارع مدينة ليفربول، بحضور جماهيري كبير مع تواجد جميع اللاعبين على رأسهم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول، على موقع «فيسبوك» بثًا مباشرًا لاحتفالات جماهير الريدز واللاعبين، رغم خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا مساء أمس السبت بالهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني بهدف نظيف.

احتفالات ليفربول

كلوب

إقرأ ايضا:

 تريزيجيه يدعم محمد صلاح بعد خسارة دوري الأبطال

سكاي سبورت :"ماني قرر الرحيل عن صفوف ليفربول"

 

ظهور مميز لصلاح 

ظهر نجم منتخب مصر محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، في حافلة الريدز أثناء تجول الحافلة للاحتفال في شوارع المدينة بكأسي الرابطة الإنجليزية والإتحاد الإنجليزي.

محمد صلاح يحصد جائزة أفضل هدف للموسم 

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمييرليج"، تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي، من خلال هدفه الذي سجله في مرمى مانشستر سيتي بلقاء الذهاب.

وكتب نادي ليفربول تغريدة عبر تويتر " هدف محمد صلاح في شباك مانشستر سيتي حصل على جائزة أفضل هدف هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز."

محمد صلاح وانجازات فردية 
فاز محمد صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي، حيث بلغ رصيد أهدافه 23 هدفًا بالتساوي مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون.
وحصل على جائزة أفضل  صانع أهداف أيضا 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa