الإثنين 10 يونيو 2024

رغم محاولتها اخفاءه.. «ظهر» منى زكي بمهرجان «كان» يثير الجدل (صور)

منى زكي

فن29-5-2022 | 20:06

سارة ربيع

ظهرت الفنانة منى زكي في فعاليات مهرجان كان السينمائي، بفستان مختلف وأنيق من مجموعة المصمم جورج حبيقة، لخريف وصيف 2022، والذي يبلغ ثمنه نحو خمسة آلاف دولار، ولكنها أضافت إليه بعض التعديلات للصدر، كي يظهر بصورة أكثر احتشامًا.

وانهالت عليها تعليقات الثناء والمديح من قِبل زملائها الفنانين وبعض الجمهور الذين أشادوا بالفستان بعد تعديله، واعتقد البعض أنها فعلت ذلك إرضاءً للجمهور واحترامًا لهم، ولكي تظهر بمظهر أكثر احتشامًا، ولكن لم تكتمل فرحة الجمهور، حيث انتشرت صور الفستان نفسه عاري الظهر تمامًا حتى ظهرت رسمة "التاتو" في أسفل ظهرها، مما أسفر عن انقلاب تعليقات المديح رأسًا على عقب وتبدّلت لهجوم كبير.

والملاحظ هنا هو تجنّب منى زكي نشر ظهر الفستان في أي صورة لها على حساباتها الشخصية، كما تفعل بعض الفنانات في استعراضهن لظهر الفساتين، حتى لا تتعرّض للنقد، ولكن لم تنجح في خطتها ونُشرت لها صورًا كثيرة تكشف الفستان من الخلف من قِبل بعض المصورين.

ورغم الصور المنتشرة لظهرها، إلا أن منى لم تنشر أي صورة توضح شكل الفستان من الخلف على صفحاتها الشخصية كأنه سر لم يكشف بعد.

فيلم العنكبوت

ويشار إلى منى زكي تشارك في بطولة فيلم "العنكبوت" ضمن أفلام عيد الفطر المبارك.

وتدور أحداث فيلم «العنكبوت» في إطار من الحركة الممزوجة بالإثارة، تدور أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

«العنكبوت» من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، محمد ممدوح، رامز أمير، أكرم الشرقاوي، محمود غريب، ومشاركة شيكو، وأحمد صلاح السعدني كضيوف شرف، ويشارك أيضا فيه الفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب، من إنتاج وليد صبري، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

الاكثر قراءة