الثلاثاء 14 مايو 2024

إحالة المتهمة بقتل طفل الخانكة إلى المفتي مع استمرار حبس زوجها

إحالة للمفتي

الجريمة29-5-2022 | 22:18

مصطفي السيد

قررت محكمة جنايات بنها، إحالة متهمة إلى المفتي لاتهامها بمقتل طفل يبلغ من العمر 5 سنوات على يد جارته وزوجها ونجليها، بسبب 8 آلاف جنيه مبلغ خاص بجمعية، مع استمرار حبس زوجها ونجليها.

تضمن أمر الإحالة أن المتهمة الأولى قتلت المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتت النية وعقدت العزم على قتله وأعدت لهذا الغرض السلاح الأبيض موضوع التهمة اللاحقة، وما أن شاهدته حتى قامت باستدراجه إلى مسكنها وما أن ظفرت به حتى قامت باستلال سلاح أبيض "سكين" وباغتته نحرًا في عنقه قاصدة من ذلك قتله وإزهاق روحه فأحدثت به الإصابات الموصوفة، بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته، على النحو المبين.

وجهت الإتهامات بتلك الجناية، أن المتهمة خطفت المجني عليه بطريق التحايل وذلك بأن قامت بالنداء عليه لشراء بعض الاحتياجات خاصتها حال قيامه باللهو بالقرب من مسكنها واستدرجته إلى مسكنها مورية إياه عن أعين الناس وما أن ظفرت به حتى قامت بارتكاب الجريمة موضوع الاتهام الأول على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرزت سلاحًا أبيض "سكين" بغير مسوغ قانونى.

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 8 يوليو 2021 بتلقي الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغًا من أهلية الطفل بعزبة الهادي التابعة لمنطقة القلج، بدائرة مركز شرطة الخانكة بتغيب نجلهم ويُدعى "عمار رجب محمد" ويبلغ من العمر 5 سنوات.

Dr.Radwa
Egypt Air