السبت 4 مايو 2024

دنيا سمير غانم تتصدر «جوجل» بعد تعاقدها على المسرحية الأولى في مسيرتها

دنيا سمير غانم

فن30-5-2022 | 12:04

منار بسطاوي

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم، مؤشرات البحث في "جوجل"، وذلك بعد تداول تعاقدها على أول مسرحية لها في مسيرتها، وهي بعنوان "روحي أنا"، والتي تعد بمثابة عودة لها بعد عامين من الانقطاع عن المشاركة في أعمال فنية.

وتتعاون الفنانة دنا سمير غانم، في المسرحية بعدد من نجوم المسرح والكوميديا بمصر، والوطن العربي، ومن بينهم علي ربيع، وشيماء سيف، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وهي من تأليف كريم سامي.

كما تستعد الفنانة دنيا سمير غانم، لطرح أحدث أعمالها الفنية، وهو فيلم "تسليم أهالي"، ويتعاون معها على بطولته الفنان هشام ماجد، وعدد من الفنانين.

ومؤخرًا كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، عن أحدث جلسة تصوير لها، وظهرت بـ لوك صباحي مع مكياج مختلف عن إطلالتها المعتادة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلقت دنيا علي الصور، قائلة: «إذا كانت أحلامك لا تخيفك، فهي صغيرة جدًا».

وهنأت مؤخرًا دنيا سمير غانم، شقيقتها إيمي، بمناسبة عيد ميلادها الـ35، ووصفتها بالحنية، وخفة الظل، وتمنت لها السعادة، ونشرت دنيا سمير غانم، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لإيمي، وعلقت عليها: "كل سنة وأنتي طيبة وحنينة وأخف دم بنت في الدنيا.. ربنا يسعدك ويقويكي ويخليكي ليا ولكل الناس اللي بتحبك.. إيمي سمير غانم".