الأحد 23 يونيو 2024

هنا جودة: لقاء نصف النهائي مع دينا مشرف من أقوى مباريات البطولة الإفريقية (خاص)

هنا جودة: المباراة قبل النهائية مع البطلة دينا مشرف أقوى مباريات البطولة الإفريقية (خاص)

سيدتي30-5-2022 | 13:42

دعاء برعي

وصفت اللاعبة هنا جودة، بطلة إفريقيا لتنس الطاولة للسيدات، البطولة الإفريقية التي لعبتها بـ"القوية".

وصرحت "جودة" في حديث خاص لبوابة "دار الهلال"، أن المباراة قبل النهائية مع البطلة دينا مشرف تعد أقوى مباريات البطولة التي لعبتها، لكنها تمكنت من الفوز (٤-٣)، ثم التتويج بعد الفوز أمام النيجيرية (4-0).

وأضافت بطلة إفريقيا لتنس الطاولة، أنها تستعد لبطولة دورة ألعاب البحر البحر المتوسط، المقامة في 25- 30 يونيو المقبل بمدينة وهران، في الجزائر، وأن حلمها الكبير هو الفوز بميدالية أوليمبية لمصر في تنس الطاولة.

وأشادت هنا، بدعم مدربيها خلال البطولة الإفريقية قائلة: "كل مدربيني دعموني بقوة خلال البطولة، وقدموا لي الدعم النفسي حتى في أثناء وجودهم في مصر وأنا في نيجيريا".

وتُوجت اللاعبة الصاعدة هنا جودة، صاحبة الـ 15 عاماً، بلقب بطولة إفريقيا لتنس الطاولة للسيدات التي تستضيفها مدينة لاجوس النيجيرية، بعد فوزها فى المباراة النهائية على بطلة نيجيريا فاطيمو بيلو بـ 4 أشواط نظيفة.

ووصلت البطلة هنا جودة للمركز الـ42 في التصنيف العالمي، كما تصدرت التصنيف تحت 15 سنة 3 مرات، وساهمت في فوز القلعة الحمراء بدوري تنس الطاولة في الموسم الأخير قبل تجربة الإحتراف، كما فازت مؤخرًا ببطولة البرتغال الدولية في منافسات الناشئين تحت 12 و15 سنة، كما حصدت برونزية بطولة العالم للقارات، في إنجاز غير مسبوق بتاريخ رياضة تنس الطاولة المصرية.