الأربعاء 8 مايو 2024

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والوداد اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي

الهلال لايت 30-5-2022 | 15:17

إيمان علي

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والوداد اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأيضًا موعد مباراة الاهلي، أصبحت أكثر الأمور التي تشغل بال المصريين خلال الساعات الماضية، مع بدء العد التنازل للقاء المرتقب بين المارد الأحمر وفريق الوداد المغربي.

موعد مباراة الاهلي

ينتظر عشاق الكرة العربية اللقاء المرتقب بين الأهلي ونظيره الوداد المغربي اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء بكامل تركيزه، ويسعى لتحقيق النجمة الحادية عشر في تاريخه، والفوز بالنهائي الثالث على التوالي في بطولة أفريقيا، في حين يأمل فريق الوداد المغربي في استغلال عاملي الأرض والجمهور والتتويج بالبطولة.

مباراة الاهلي والوداد

يذكر أن الأهلي خاض 12 مباراة خلال مشواره في النسخة الحالية من البطولة بداية من دور الـ32 من أجل الوصول إلى المباراة النهائية حيث تمكن من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 4 وخسر في مباراتين كانت أمام صن داونز في دور المجموعات.

وعلى الجانب الآخر، خاض الفريق المغربي 12 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين كانت أمام شباب بلوزداد في إياب دور الثمانية وأمام بترو أتلتيكو في إياب دور نصف النهائي، بينما تعرض للخسارة مرتين أمام هارتس أوف اوك الغاني في ذهاب دور الـ32 من البطولة والمباراة الثانية كانت أمام بترو أتلتيكو في دور المجموعات.

أقرأ أيضًا

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعرف إلى القناة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

تشكيل الأهلي أمام الوداد

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد عبد القادر.

في خط الهجوم: بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، باعتبارها الناقل الرسمي الوحيد لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الاوسط.

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد

ويمكنك عزيزي القارئ متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر يلا شوت

 

 

Egypt Air