السبت 29 يونيو 2024

بالصور .. إهتمام إعلامي عالمي بصفقة انتقال بانسيه إلى المصري

17-7-2017 | 01:07

لاقت صفقة انتقال الدولي البوركينابي اريستيد بانسيه إلى صفوف النادي المصري اعتبارا من الموسم المقبل 2018/2017 ولمدة موسمين اهتماما إعلاميا لعدد من وسائل الإعلام العالمية .

حيث نشرت شبكة B.B.C تقريراً مطولا حول انتقال اللاعب للمصري حيث أشادت بخبرات اللاعب الكبيرة والتي اكتسبها من اللعب لعدد كبير من الأندية سواء بأوربا أو آسيا وكذلك أفريقيا.

وأوردت الشبكة تصريحا للاعب بانسيه عبرفيه عن سعادته بالانضمام للمصري واللعب تحت قيادة مديره الفني حسام حسن أحد أكبر أساطير الكرة الأفريقية على مدار تاريخها.

فيما نشرت شبكة ESPN تقريرا عن الصفقة أكدت من خلاله انتقال اللاعب الحاصل قبل أقل من شهر على لقب الدوري الإيفواري مع فريق اسيك ميموزا لصفوف المصري .

واشاد التقرير باللاعب الذي يعد احد أبرز لاعبي المنتخب البوركينابي الحاصل على المركز الثالث ببطولة الأمم الأفريقية التي اقيمت بالجابون مطلع العام الحالي.

وأشار التقرير إلى أن بانسيه يعد الصفقة الثانية لفريق المصري المرشح بقوة للمشاركة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية وذلك بعد نجاح المصري في ضم الإيفواري شيخ موكورو.

وكان لوسائل الإعلام الأفريقية دور أيضا في تغطية صفقة انتقال بانسيه إلى المصري حيث نشر موقع أفريكان توب سبورت المهتم بالعديد من الرياضات في القارة السمراء ان المصري نجح في الظفر بخدمات اللاعب صاحب الخبرات الكبيرة مشيرا ان اللاعب سبق له اللعب في صفوف عشرين فريقا خلال الفترة ما بين عامي 2003 وحتى الآن.