الثلاثاء 4 يونيو 2024

آية عبد الله تكشف لـ«دار الهلال» عن كواليس ألبومها «أصعب إحساس»

آية عبد الله

فن31-5-2022 | 17:28

منار بسطاوي

أعربت الفنانة آية عبد الله، عن سعادتها لنجاح أحدث أعمالها الغنائية «لو تعرف»، إحدى أغاني ألبوم «أصعب إحساس».

وأضافت آية عبد الله في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»: «لو تعرف هي سابع أغاني ألبومي أصعب إحساس.. وهناك أعمال أخرى من المقرر طرحها في الفترة المقبلة وأطرح كل شهر تقريبًا أغنية ضمن الألبوم».

وأوضحت أن كل عمل غنائي تطرحه ضمن الألبوم يلقى إقبالًا كبيرًا لدى الجمهور، لافتة أن طرحهم على طريقة الفيديو كليب ساعد على نجاحهم.

وتابعت أن هناك حب وتفاهم كبير بينها وبين فريق عمل أغنية «لو تعرف»، لافتة أنها يسرت العمل عليها، وظهر ذلك في فيديو كليب العمل.

وكشفت آية عبد الله عن أعمالها المقبلة، والتي من بينها «بخاف مني»، و«بعدك راحة»، وغيرهم ضمن الألبوم، لافتة أنها حرصت أيضًا على طرح أغاني ألبومها على الطريقة الخليجية والمصرية.

وأحيت الفنانة آية عبد الله، حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي السينمائي في دورته الـ70، كما حرصت إدارة المهرجان على تكريمها.

وقالت آية عبد الله في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»: «خضعت لعدد من البروفات بالتعاون مع الفرقة الموسيقية الخاصة بي.. وأعتقد أن اختياري للمرة الثالثة لأن الأب بطرس دانيال رأى موهبتي وحضوري على المسرح».

وأضافت آية عبد الله، أن إحيائها لحفل ختام المركز الكاثوليكي للسينما للمرة الثالثة على التوالي، يعد شرفًا كبيرًا لها، وقالت: «سعيدة جدًا أنها كانت الدورة الـ70 وهو رقم مميز كثيرًا ويشير إلى تاريخ هذا المكان».

وتابعت الفنانة آية عبد الله: «التكريم يعني كثير للفنان بشكل عام لأنه تقدير لأعماله ومجهوده المبذول»، لافتة أنه يكون حافزًا وداعمًا له على تقديم المزيد في مسيرته الفنية.