الثلاثاء 14 مايو 2024

بعد انفصاله عن ياسمين صبري.. صورة تكشف حقيقة علاقة أحمد أبو هشيمة وعارضة أزياء ليبية

احمد ابو هشيمة وياسمين صبري

الهلال لايت 31-5-2022 | 19:00

شروق صبري

أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري، تصدر التريند قبل أيام بإعلان انفصاله عن النجمة ياسمين صبري، وعاد مجددًا ليتصدر منصات البحث على جوجل بعلاقته الجديدة المثيرة للجدل.

احمد ابو هشيمة وقصة حب جديدة
انتشرت شائعات مؤخرًا حول قصة حب جديدة بين أحمد أبو هشيمة وعارضة الأزياء الليبية «خلود المقراجي»، بعد متابعة بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن ما دفع البعض للتأكيد أن خلود على علاقة بأحمد أبو هشمية، هي أنها نشرت صورًا لها مرتدية قميص بنقشة النمر التي اشتهرت زوجات أحمد أبو هشيمة بها، وربط المشاهدون ولعه بالنقش بأنه على علاقة بها.

وعلقت خلود على الصورة: «أخبروا الحمقى أننا لا ننافس أحدًا، فعندما بدأنا لم يكن لهم وجود أصلًا»، ما جعل المتابعون يتساءلون ما إذا كانت هذه الرسالة موجهة إلى ياسمين صبري، خصوصًا أنها نشرت الصورة بعد مرور أقل من شهر على انفصال أحمد أبو هشيمة عن الفنانة ياسمين صبري، الذي تزوجها في أبريل 2020، واستمر زواجهما لمدة عامين فقط.
خلود

أبرز المعلومات عن أحمد أبو هشيمة:
ولد أحمد أبو هشيمة في 11 يناير 1975 بحي الوايلي في القاهرة، ووالده أحمد حمدي أبو هشيمة عبد العزيز كان  لواء شرطة، وتعود أصوله إلى محافظة بني سويف.

انتقل أحمد أبو هشيمة مع أسرته للقاهرة بسبب ظروف عمل والده في قطاعات وزارة الداخلية، تخرج في كلية التجارة جامعة قناة السويس.

 بدأ أحمد أبو هشيمة  حياته كلاعب كرة قدم، عمل خلال فترة دراسته الجامعية في بنك المصرف العربي الدولي كموظف تحت التمرين، اتجه للعمل المصرفي وأسس شركة لتجارة مواد البناء، والتي أصبحت بعد ذلك شركة "حديد المصريين" التي أصبحت واحدة من أكبر شركات حديد التسليح في مصر. 

تزوج أبو هشيمة لأول مرة من زميلته بالجامعة وهو في الثانية والعشرين من عمره، وأنجب منها عمر، ويوسف، نجله (عمر) يلعب ضمن فريق الناشئين بالنادي الأهلي. 

تزوج أحمد أبو هشيمة للمرة الثانية من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عام 2009 وأقام لها حفل زفاف أسطوري، قبل أن ينفصل عنها في 2012، وتزوج أحمد أبو هشيمة  للمرة الثالثة من الفنانة ياسمين صبري، عام 2020 وانفصل عنها في 2022. 

ينسب لأحمد أبو هشيمة العديد من المساهمات الاجتماعية كتكريم أبطال مصر الرياضيين، ودعم وتنمية الاقتصاد المصري، وتكريم أوائل الثانوية العامة. تولى رئاسة شركة إعلام المصريين حتى يناير 2018 حيث قام ببيع أسهمه، والتي أصبحت فيما بعد إحدى شركات المتحدة للخدمات الإعلامية. تجمعه علاقة صداقة قوية بلاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمطرب عمرو دياب.
اقرأ المزيد
بعد انفصالها عن أبو هشيمة.. ياسمين صبري تعود لممارسة الرياضة

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air