الأحد 19 مايو 2024

7 بيضات.. آخر استعدادات الاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة

رسم للسبع بيضات

الهلال لايت 31-5-2022 | 22:15

ميادة عبد الناصر

تستعد المملكة المتحدة وبريطانيا، للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة، بدءًا من الخميس المقبل، وفي آخر الاستعدادات نشرت الصفحة الرسمية للعائلة الملكية البريطانية «كلارنس هاوس» على «إنستجرام» صور 7 بيضات رسم عليها أشكال مختلفة، وظهرت في حديقة تشيلسي بلندن؛ للاحتفال باليوبيل البلاتيني للمكلة أليزابيث. احدى البيضات

بيضة
وفي اندماج سحري للتاريخ احتفالًا بملكة بريطانيا، أضاء التراث الإنجليزى، ستونهنج في سالزبوري، بثمان صور من عهد الملكة إليزابيث الثانية، الذي استمر 70 عامًا، بدءًا من تتويجها في عام 1953 وحتى الآن.

وحسب ما نشر موقع "ديلي ميل"، تضمنت الدائرة الحجرية المضيئة في سالزبوري صورة بالأبيض والأسود للملكة البالغة من العمر الآن 96 عامًا، أثناء تتويجها في يونيو 1953، عندما كان عمرها 27 عامًا فقط.

كما تم الاحتفاء بحب الملكة للحيوانات في الصور، التي تضمنت ركوبها حصانًا والمشي في الستينيات والثمانينيات من القرن الماضي برفقة كلبها، وفي إحدى الصور من الستينيات، شوهدت الملكة، التي كانت تركب الخيل منذ أن كانت في الثالثة من عمرها، وهي تتسابق على حصانها مرتدية سترة ركوب أنيقة، وفي لقطة أخرى تمشي مع كلابها في دورة كروس كانتري في اليوم الثاني من سباقات وندسور للخيول في عام1980 .

الاكثر قراءة