الإثنين 29 ابريل 2024

كواليس المفاوضات .. هل يجدّد محمد صلاح عقده مع ليفربول

محمد صلاح

الهلال لايت 1-6-2022 | 13:57

إيمان علي

محمد صلاح ليفربول تعد من أكثر الأمور التي يبحث عنها عشاق كرة القدم وبخاصة من متابعي الفرعون المصري محمد صلاح، حيث يسعى الملايين حول العالم لمتابعة أخبار " مو صلاح " مع فريق ليفربول.

محمد صلاح ليفربول

وخلال الساعات الماضية، كشف جيمس بيرس صحفي ذا أثليتك كواليس مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح لتجديد تعاقده ومستقبل هداف الدوري الإنجليزي حال الرحيل عن الريدز.

 وكشف ذا أثليتك أن صلاح سيرفض أي عرض يقدم له للرحيل عن ليفربول الصيف الحالي.

وأعلن محمد صلاح في وقت سابق قبل نهائي دوري أبطال أوروبا عن استمراره في ليفربول الموسم المقبل بدون أي شك.

أقرأ أيضًا

​أسطورة ليفربول: لم يأت مثل محمد صلاح.. وهذا سبب تأخر تجديد تعاقده

الاتحاد الإنجليزي يعاقب لامبارد بسبب محمد صلاح

تجديد محمد صلاح مع ليفربول

وإذا لم يتلق صلاح عرضا أفضل من ليفربول فسيرحل بشكل مجاني الصيف المقبل، في حين يفضل ابن الـ29 عاما الاستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز على اللعب خارج إنجلترا.

يصر مالكو ليفربول على رغبتهم في الإبقاء على صلاح ويقود مايك جوردون رئيس مجموعة فينواي الرياضية المفاوضات مع وكيل أعمال محمد صلاح بدلا من المدير الرياضي الحالي مايكل إدواردز أو القادم جوليان وارد.

محمد صلاح أفضل لاعب

وقبل أيام، حصد نجمنا الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي جائزة هدف الموسم في الدوري الإنجليزي موسم 2021/2022.

ووصف حساب الدوري الإنجليزي الممتاز: "هذا هو محمد صلاح في أفضل لحظاته الرائعة يفوز بجائزة هدف الموسم".

وحصل صلاح على افضل هدف الذي سجله في مرمي مانشستر سيتي بملعب أنفيلد بعدما تلاعب بمدافعي السيتي، ووضع الكرة بقدمه اليمنى صاروخية في مرمى إيديرسون مورايس، في مباراة تعادل الفريقين  2/2.

ونافس صلاح، كل من داني إنجز بهدفه في نيوكاسل، وتاونسند بهدفه في بيرنلي، ورودري بهدفه في إيفرتون، وألكسندر لاجازيت بهدفه ضد سامثهامبتون.

وتمكن صلاح من حصد الحذاء الذهبي، كما توج صلاح بجائزة أكثر من صنع في بطولة الدوري الإنجليزي.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa