الإثنين 20 مايو 2024

محافظ بورسعيد يتفقد البازار الجديد وسوق الأسماك ويتابع توافر السلع بأسعار مناسبة

محافظ بورسعيد خلال التفقد

محافظات1-6-2022 | 18:08

دار الهلال

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، "بازار بورسعيد الجديد"، لمتابعة سير العمل داخل البازار والاطمئنان على توافر السلع الغذائية بأسعار مناسبة وكميات كافية تلبي احتياجات المواطنين، ومر على محال البازار، وشدد على البائعين بعدم المغالاة في الأسعار.

وأوضح محافظ بورسعيد أن البازار الجديد (سوق الخضروات) يضم كل أنواع الخضار والفاكهة بتخفيضات 50%، بما يلبي جميع احتياجات المواطنين من السلع الغذائية، كما يضم مجمع أسواق حضاري، للخضروات والفاكهة واللحوم، يعد الأحدث من نوعه في مصر.

كما تفقد عادل الغضبان - خلال جولته - سوق الأسماك الجديد، واطلع على أسعار وأنواع الأسماك بالسوق، مؤكدًا أن المنطقة أصحبت مركزًا ومزارًا تجاريًا وسياحيًا، ونقلة حضارية كبيرة لمنظومة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفر أعلى درجة من النظافة والرقي والأمان للمواطنين.

وأشار إلى أن الأسواق أقيمت على أحدث طراز معماري، وتقدم أسعار مخفضة للمواطنين، ليشكل الاثنان معًا، واحدة من أهم مناطق التسوق في بورسعيد.

وحرص المحافظ، على لقاء عدد من المواطنين داخل الأسواق للتعرف عن ارائهم حول المشروعات التي شهدتها بورسعيد، وتطلعاتهم نحو مزيد من التطوير بمختلف أنحاء بورسعيد.