السبت 4 مايو 2024

وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني قبيل مباراتي غينيا وإثيوبيا

وزير الشباب والرياضة

ملاعب الهلال1-6-2022 | 23:38

لطفي السقعان

قام أشرف صبحي، وزير الشباب و الرياضة، بمؤازرة المنتخب الوطنى على استاد 30 يونيو، استعدادًا لمباراتي الفراعنة أمام غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل في الجولتين الأولى والثانية، بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023، المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وشهد وزير الشباب والرياضة، مران المنتخب الوطني مساء اليوم، بحضور جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأعضاء الاتحاد محمد حلمي مشهور، دينا الرفاعي، محمد أبو الوفا، واللواء سمير عبد المحسن، مدير استاد 30 يونيو.

وخلال اللقاء، أكد صبحي ثقته الكبيرة في جميع لاعبي المنتخب الوطني، والجهاز الفني للمنتخب، وحثهم على بذل أقصى جهد خلال المباريات القادمة، من أجل حسم التأهل لأمم أفريقيا مبكرًا، مؤكدًا دعم القيادة السياسية لحظة بلحظة لكل المنتخبات الوطنية.

ويخوض المنتخب مباراته الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية أمام غينيا، 5 يونيو المقبل، على استاد القاهرة، والمباراة الثانية 9 يونيو المقبل، في الجولة الثانية لدور المجموعات أمام منتخب إثيوبيا، المقرر لها على ملعب بينجو في ليلونجوي، عاصمة مالاوي بعد نقلها من إثيوبيا.

كما استقر مسؤولو منتخب مصر بالتنسيق مع اتحاد الكرة على خوض ودية يوم 14 يونيو المقبل، مع منتخب كوريا الجنوبية، في إطار تجهيز اللاعبين ورغبة المدير الفني في التعرف على لاعبين جدد ومنحهم الفرصة للحكم عليهم والتواجد مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

Dr.Randa
Dr.Radwa