الثلاثاء 18 يونيو 2024

رئيس جامعة الإسكندرية يكرم فريق جمعية مهندسي البترول

رئيس جامعة الإسكندرية

محافظات2-6-2022 | 09:22

دار الهلال

 كرم الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، الأربعاء، أعضاء فريق جمعية مهندسي البترول بالجامعة، بمناسبة فوزهم بجائزة التميز من جمعية مهندسي البترول.

وقدم "قنصوة" التهنئة للطلاب بمناسبة هذا الفوز متمنياً لكافة أبنائه من طلاب الجامعة التفوق والتقدُّم لرفع اسم جامعة الإسكندرية في كافة المحافل المحلية والدولية.

وقالت الدكتورة دينا أحمد الجيار، الأستاذ المساعد بكلية الهندسة المستشار الأكاديمي للفريق، في تصريحات صحفية، إن الجائزة تُمنح كل عام على الأداء المتميز في الأنشطة الطلابية وتنظيم المؤتمرات الدولية، والأنشطة الصيفية والمشاركة في أنشطة اتحاد الطلاب، وبناء على تقييم الأنشطة المُقدمة من الطلاب خلال العام الدراسي 2021/2022، فضلاً عن دعم طلاب المدارس.

وأكدت أن الهدف هو رفع قدرات ومهارات الطلاب في المرحلة الجامعية وتأهيلهم لسوق العمل المحلي والدولي بما يتماشى مع معايير الجودة العاليمة من خلال إمدادهم بكافة مهارات النجاح ووفق أحدث الأنظمة العالمية.

وأشارت إلى أن جمعية مهندسي البترول الدولية تتمثل مهمتها في جمع ونشر وتبادل المعرفة الفنية المتعلقة باستكشاف وتطوير وانتاج موارد البترول والغاز والطاقة المتجددة، والتكنولوجيات ذات الصلة للمعنيين.