الثلاثاء 21 مايو 2024

في صيف 2022.. أظافرك تتلألأ من الباستل إلى الأزرق الملكي

في صيف 2022.. أظافرك تتلألأ من الباستل إلى الأزرق الملكي

سيدتي2-6-2022 | 17:31

دعاء برعي

في صيف هذا الموسم ينصب التركيز على الأظافر ليصبح طلاؤها ضروريًا لإتقان جمالك، ومن الباستيل إلى الأزرق الملكي، اكتشفي الألوان الأكثر عصرية، لتنضمي إلى صفوف صيحات الوافدين الجدد، فهذه الزجاجة الملونة الصغيرة يمكنها أن تضيف الكثير إلى جمال يديك، فتابعي معنا السطور التالية لتكوني على اطلاع بكل ما هو جديد.                

تتصدر ألوان الباستل ذات اللون البنفسجي والوردي الفاتح والأزرق الفاتح والنعناع موسم هذا الصيف، ما يمنح يديك رقة ويشعرك بالسعادة.

كما يتجه صيف هذا العام أيضًا إلى الظلال حمضية اللون مثل الفيروزي والأصفر، والدرجات الأكثر صراحة والتي تشبه تلك الموجودة في الأحجار الكريمة كالزمرد الأخضر.

ويتوفر الأزرق بقوة في العديد من الإصدارات وفقًا لرغباتك، كالأزرق الملكي أو الكهربائي أو الباستيل، ويتناسب أكثر مع الأظافر القصيرة، وما يزيده جمالًا هذا الصيف أنه لا يتقيد بلون بشرة محدد، ويمكن أن نلخص أحدث عمليات تجميل الأظافر في صيف 2022 في ما يلي:

 

مانيكير نظيف

بلا شك أن المانيكير النظيف والنباتي هو اتجاه الموسم، حيث تعمل العلامات التجارية أكثر فأكثر في تركيباتها على استخدام المكونات الطبيعية فقط مثل زيت جوز الهند، والبنجر، وقصب السكر، ليصبح طلاء أظافرك بادرة خضراء.

 

فن أظافر الشطرنج

ويأتي ثنائي الأسود والأبيض في نمط رقعة الشطرنج الفائقة العصرية ضمن ألوانات صيف هذا العام للحصول على مانيكير أكثر إشراقًا.

 

مانيكير فرنسي بألوان قوس قزح

وقد تمت إعادة النظر في الإطلالة الفرنسية الكلاسيكية في نسخة ملونة بألوان قوس قزح، ولا يزال العرض متطورًا تمامًا ولكن مع لمسة إضافية من الأصالة.