الخميس 23 مايو 2024

بالصور.. «صلاح» يصل هونج كونج ومواجهة محتمله مع «حجازي»

17-7-2017 | 13:07

كتب: إسلام أحمد

وصل محمد صلاح لاعب المنتخب المصري والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي صباح اليوم الاثنين إلى هونج كونج مع فريقه, استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس آسيا للدوري الإنجليزي الودية.

ونشر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو لوصول بعثة الفريق إلى هونج كونج, واحتشدت الجماهير الأسيوية داخل وخارج المطار لاستقبال لاعبي ليفربول وتحيتهم، والتقاط الصور التذكارية معهم.

تضم بطولة كأس آسيا للدوري الإنجليزي الودية 4 فرق انجليزية وهم (ليفربول, وست بروميتش ألبيون, ليستر سيتي, وكريستال بالاس).

ويلتقي فريق ليفربول، نظيره كريستال بالاس يوم 19 يوليو في الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، قبل أن يلتقي وست بروميتش ألبيون أو ليستر سيتى يوم 22 يوليو، وسيتم إقامة مباراتي تحديد صاحب المركز الثالث ونهائي الكأس في اليوم نفسه, ويتواجد صلاح مع صفوف ليفربول حيث اختاره المدرب الألماني يورجن كلوب في القائمة المسافرة إلى المعسكر الآسيوي للريدز.

ومن المتوقع أن يواجه فريق ليفربول الذي يلعب له محمد صلاح فريق ويست بروميتش ألبيون الذي انتقل له حديثاً مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي أحمد حجازي, ومن المقرر أن يسافر حجازي مع فريقه الجديد لمعسكر الإعداد للموسم الجديد في هونج كونج اليوم.