السبت 18 مايو 2024

بعد أكثر من شهرين على زفافها.. شام الذهبي تثير جدل حملها

شام الذهبي وأصالة

فن3-6-2022 | 18:49

منار بسطاوي

أثارت شام الذهبي نجلة الفنانة أصالة جدلًا كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد احتفالها بزوجها رجل الأعمال أحمد هلال، بمناسبة يوم الأب، واعتقد البعض أنها تشير لحملها بهذه الطريقة، وآخرين أكدوا أنها تعتبره مثل والدها.

ونشرت شام الذهبي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصوروالفيديوهات "إنستجرام"، فيديو كليب أغنية "كلمة شكر" بصوت والدتها، وعلقت عليها قائلة: "لكل أب.. للغالي جدي مصطفى إلى روحه مزروعة بأمي الغالية.. وللحنين والغالي أبي وأحمد وفائق وكل أب.. كل عام وأنتم بخير".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi)

وأضافت شام الذهبي بنشرها صورة على طريقة الأستوري لزوجها أحمد هلال، وعلقت عليها قائلة: "عيد أب سعيد على أبي الخاص.. أحبك كثيرًا".

كشفت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري عن إقامتها الزفة الشامية في حفل زفافها على أنغام صوت جدها الراحل مصطفى نصري، لافتة أن روحه باقية بالرغم من رحيله.

ونشرت شام الذهبي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو للزفة على أنغام أحد أغاني مصطفى نصري، وعلقت عليه قائلة: "أغنية جدي مصطفى نصري بصوته.. الله يرحمك روحك بتضل معنا".

واحتفلت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة بحفل زفافها على رجل الأعمال المصري أحمد هلال في حفل ضخم أقيم 25 من مارس السابق بأحد الفنادق الكبرى المطلة على الأهرامات، وحضره عدد كبير من نجوم الفن، والمجتمع.