الإثنين 20 مايو 2024

محافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الثانوية الأزهرية

جانب من الجولة التفقدية للمحافظ

محافظات4-6-2022 | 14:12

دار الهلال

  تفقد محافظ شمال سيناء، محمد عبدالفضيل شوشة، يرافقه الشيخ عبد المجيد عودة مستشار قطاع المعاهد للعلوم الشرعية، ومحمد عبدالعظيم عطية مدير عام المنطقة الأزهرية بالمحافظة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، عددا من لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بمدينة العريش. 

وقال المحافظ - في تصريح اليوم  - إن الامتحانات تسير بسهولة ويسر ودون أية معوقات، وأن غرفة العمليات لم تتلق أية إخطارات أو شكاوى بخصوص انتظام سير الامتحانات.

وأشار إلى توفير جميع سبل الراحة للطلاب داخل اللجان وتطبيق الإجراءات الاحترازية، موجهًا بضرورة توفير الأجواء المناسبة والهدوء للطلاب بما يساعدهم على تأدية الامتحانات بسهولة ويسر.

وشدد المحافظ على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، والكشف الحراري على الطلاب قبل دخول لجان الامتحانات، وتوفير طبيب أو زائرة صحية بالمعاهد التي بها لجان امتحانات، وتوفير سيارة إسعاف في محيط اللجان.

من جانبه، أكد مدير عام المنطقة الأزهرية بالمحافظة أنه يوجد 8 لجان للامتحانات موزعة على كل من العريش وبئر العبد والشيخ زويد ووسط سيناء، وأن إجمالي عدد الطلاب يبلغ 663 طالبا وطالبة "465 طالبا وطالبة في القسم الأدبي و198 طالبا وطالبة في القسم العلمي".

ومن ناحية أخرى، أكد رئيس مركز ومدينة الحسنة بوسط سيناء سعد خليل بغدادي ضرورة الارتقاء بمستوى التطوير الإداري لتحسين الأداء الوظيفي للعاملين.

ووجه رئيس مركز الحسنة - خلال اجتماع عقده اليوم مع العاملين بمجلس مدينة ومركز الحسنة - بضرورة سرعة الانتهاء من جميع الأعمال المسندة إليهم قبل انتهاء العام المالي خلال نهاية يونيو الحالي.

وأوضح أن المؤسسات الناجحة لضمان استمرارها قوية ومؤثرة يجب أن يؤدي جميع موظفيها جميع الأعمال المسندة إليهم بطريقة صحيحة، كما يجب أن يكون هناك تعاون مشترك بين جميع الإدارات؛ لضمان النجاح والتقدم في العمل والعمل بروح الفريق الواحد دون أي تقصير مما يؤدي إلى زيادة كفاءة الجميع.

واستمع رئيس مركز ومدينة الحسنة إلى جميع الآراء والأفكار المقدمة من العاملين للمشاركة في وضع خطط العمل بما يؤدى إلى تحسين الأداء الوظيفي ويضمن تقديم أفضل الخدمات التي تقدم للمواطنين.