الإثنين 6 مايو 2024

نقل ياسمين عبدالعزيز إلى المستشفى بعد تعرّضها لوعكة صحيّة

ياسمين عبدالعزيز

فن4-6-2022 | 21:59

أشرف سلام

تعرّضت النجمة ياسمين عبدالعزيز، لوعكة صحية، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

ونشرت ياسمين صورة لها خلال تلقيها العلاج اللازم، عبر خاصية القصص المصورة على "إنستجرام"، وعلّقت عليها قائلة: "أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة".

وكانت ياسمين حلّت ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، أواخر العام الماضي، ببرنامج "معكم"، عبر فضائية "سي بي سي"، وكشفت عن تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة، وتحدثت عن علاقتها بزوجها الفنان أحمد العوضي، وأكّدت أنها كانت قريبة من الموت.

وقالت إنها أصيبت بمرض أكياس الشوكولاتة، وخضعت على إثر ذلك إلى عملية جراحية في القاهرة، ولكنها تعرّضت إلى خطأ طبي وحدث لها ثقب بالقولون، ودخلت بعدها في سلسلة طويلة من الإجراءات الطبية، إلى أن أجرت جراحات عدّة بعدها تحسنت حالتها الصحية.

وقررت السفر إلى جنيف بسويسرا لاستكمال رحلتها العلاجية، وهناك بدأت تتعافى إلى أن عادت إلى القاهرة بعد نجاح رحلة علاجها، وطالبها الأطباء بالحصول على فترة راحة حتى تتعافى بشكل تام.

وقررت ياسمين الخروج من السباق الدرامي الرمضاني 2022، بسبب ضيق الوقت وحتى تطمئن على صحتها تمامًا، وذلك بعد النجاح الكبير التي حققته في رمضان 2021، بمسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي شاركها بطولته أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، صبا الرافعي، دينا فؤاد، عايدة رياض، فتوح أحمد، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، محمود ياسين، هدى الإتربي، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

Dr.Randa
Egypt Air