الثلاثاء 30 ابريل 2024

أول تعليق من وائل عبد العزيز بعد هجوم ياسمين عليه

ياسمين عبد العزيز ووائل عبد العزيز

فن6-6-2022 | 14:51

منار بسطاوي

هاجم الفنان وائل عبد العزيز شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد اشتعال الأزمة مجددًا بينهما، والهجوم التي شنته عليه، وأكد على أنه كثيرًا ما دعمها، ووقف بجانبها.

ونشر وائل عبد  العزيز عبر صفحته  الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "أنا مش هرد عليكي والله وقلة الأدب دي.. أنتي متعرفيش أنا شيلت عنك أيه.. وحميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خسائر لكن أنتي مبتتعلميش.. ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكي ولو عالبيع أنتي بايعة من 20 سنة وإحنا بنشتريكي".

واشتعلت الأزمة مرة أخرى بين الفنان وائل عبد العزيز وشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد تعليقها على دعمه لها، وأكدت أنه تقاضى عربية مرسيدس من أجل التشهير بها في بداية علاقتها بالفنان أحمد العوضي.

 

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لدعم أخيها لها في أزمتها على طريقة الإستوري، وعلقت عليها قائلة: "أتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

وكان الثنائي ياسمين عبد العزيز ووائل عبد العزيز نشب بينهما خلافات من قبل، وذلك بعد إعلان وائل في فيديو له عن علاقتها بأحمد العوضي، لافتًا لرفضه هذه العلاقة تمامًا، ومؤكدًا أنه علاقته بشقيقته انتهت، ووجه لها بعض الاتهامات خيانة أسرتها، ولكنها التزمت الصمت حينها.

Dr.Randa
Dr.Radwa