الثلاثاء 7 مايو 2024

بعد اشتعال أزمة مع شقيقها.. حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

فن6-6-2022 | 16:30

إيمان علي

تصدّر الحديث عن حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مناقشات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما قامت بإلغاء متابعتها لحساب زوجها على تطبيق تبادل الصور "إنستجرام".

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وانتشرت الأنباء عن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعدما تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي شائعة انفصالهما، رغم أنباء عن سفرهما إلى جنيف في سويسرا، حيث تجري ياسمين فحوصات طبية، بعد الوعكة الصحية التي تعرّضت إليها منذ يومين.

وما زاد الجدل، أنها كتبت عبر خاصية القصص المصورة عبر "إنستجرام": "ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله".

وعلى الجانب الآخر، وكان الفنان أحمد العوضي شارك جمهوره بالساعات الماضية أحدث صوره، وذلك أثناء قضائه العطلة، وذلك بالتزامن مع تدهور الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهو الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتسألون حول حقيقة انفصالهما، وذلك لعدم مرافقته لها أثنا تواجدها بالمستشفى، وخضوعها للعلاج.

إقرأ أيضًا

ألغت متابعته.. ياسمين عبدالعزيز تثير جدل انفصالها عن أحمد العوضي

أول تعليق من وائل عبد العزيز بعد هجوم ياسمين عليه

ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل

وفي خضم الأنباء المتواترة، اشتعلت الأزمة مرة أخرى بين الفنان وائل عبد العزيز وشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد تعليقها على دعمه لها، وأكدت أنه تقاضى عربية مرسيدس من أجل التشهير بها في بداية علاقتها بالفنان أحمد العوضي.

ونشر وائل عبد العزيز بالساعات الماضية عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة تجمع ياسمين عبد العزيز بأشقائها، وعلق عليها قائلًا: "يا بنتي أنتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك من تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

ومن جانبها نشرت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لدعم أخيها لها في أزمتها على طريقة الإستوري، وعلقت عليها قائلة: "أتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

شقيق ياسمين عبد العزيز

هاجم الفنان وائل عبد العزيز شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد اشتعال الأزمة مجددًا بينهما، والهجوم التي شنته عليه، وأكد على أنه كثيرًا ما دعمها، ووقف بجانبها.

ونشر وائل عبد  العزيز عبر صفحته  الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "أنا مش هرد عليكي والله وقلة الأدب دي.. أنتي متعرفيش أنا شيلت عنك أيه.. وحميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خسائر لكن أنتي مبتتعلميش.. ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكي ولو عالبيع أنتي بايعة من 20 سنة وإحنا بنشتريكي".

مرض ياسمين عبد العزيز

وكانت ياسمين حلّت ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، أواخر العام الماضي، ببرنامج "معكم"، عبر فضائية "سي بي سي"، وكشفت عن تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة، وتحدثت عن علاقتها بزوجها الفنان أحمد العوضي، وأكّدت أنها كانت قريبة من الموت.

وقالت إنها أصيبت بمرض أكياس الشوكولاتة، وخضعت على إثر ذلك إلى عملية جراحية في القاهرة، ولكنها تعرّضت إلى خطأ طبي وحدث لها ثقب بالقولون، ودخلت بعدها في سلسلة طويلة من الإجراءات الطبية، إلى أن أجرت جراحات عدّة بعدها تحسنت حالتها الصحية.

وقررت السفر إلى جنيف بسويسرا لاستكمال رحلتها العلاجية، وهناك بدأت تتعافى إلى أن عادت إلى القاهرة بعد نجاح رحلة علاجها، وطالبها الأطباء بالحصول على فترة راحة حتى تتعافى بشكل تام.

Egypt Air