الثلاثاء 21 مايو 2024

صحيفة إيطالية: «موراتا» قنبلة ميلان الثانية قريبًا

17-7-2017 | 16:41

 

اقترب مسئولو نادي إي سي ميلان الإيطالي، من ضم الصفقة رقم 11 لها خلال الميركاتو الصيفي، والتي ستكون بمثابة قنبلة ثانية خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد اتمام ضم ليوناردو بونوتشي مدافع اليوفي.

 

واكدت تقارير صحفية إيطالية اقتراب مسئولي إي سي ميلان من ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسباني، وهو ما سيمثل قنبلة جديدة.

 

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، في تقرير صادر لها، اليوم، عن أن موراتا أصبح على بعد خطوة واحدة من الانضمام لصفوف الروسونيري في الميركاتو الصيفي.

 

وتصدر موراتا الغلاف الرئيسي للصحيفة الإيطالية الأبرز في اوروبا تحت عنوان مثير “قنبلة ميلان .. موراتا على بعد خطوة واحدة” مما يؤكد اقتراب اللاعب من الروسونيري.

 

وستكون  الصفقة صدمة لمتابعي كرة القدم الإيطالية بعد صفقة ليوناردو بونوتشي كون موراتا ارتدى قميص يوفنتوس لمدة موسمين، كما ستشكل صدمة لمتابعي كرة القدم حول العالم كون ريال مدريد رفض التخلي عنه لصالح مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل مبلغ يقل عن 90 مليون يورو.

 

وتشير التقارير بأن ميلان سيدفع 70 مليون يورو فقط نظير حسم الصفقة، فيما سيحصل موراتا على أجر سنوي يصل إلى 10 ملايين يورو.