الأربعاء 29 مايو 2024

مانشستر سيتي: رحيل أجويرو مستحيل لهذا السبب

17-7-2017 | 17:21

جددت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رفضها الاستغناء عن مهاجم الفريق، النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، وذلك بعد تألقه نهاية الموسم الماضي بالـ”بريميرليج”، فضلا عن تمسك الإسباني بيب جوارديولا باللاعب.

مسئولو “مان سيتي” كانوا قد تلقوا عرضا من تشيلسي لضم المهاجم الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وبحسب صحفية "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن تشيلسي يبحث عن مهاجم جديد مثل أجويرو لتعويض رحيل الإسباني دييجو كوستا، وذلك بعد الفشل في التوقيع مع روميلو لوكاكو الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحفية أن رحيل أجويرو عن السيتي محتمل مع اقتراب التشيلي أليكسس سانشيز مهاجم أرسنال من الانضمام للفريق، بجانب رغبة المدرب الإسباني بمنح جابرييل خيسوس فرصة في التشكيلة الأساسية.

وأوضحت الصحفية أن جوارديولا يرفض فكرة التخلي عن أجويرو في ظل العلاقة القوية التي تربطهما، بينما نقلت تصريحات مالك النادي، خلدون مبارك، الذي نفى رغبة النادي في التخلي عن اللاعب.. وقال مبارك: “سمعت في الأيام الماضية شائعات رحيل أجويرو، مانشستر سيتي يبحث عن البطولات في كل موسم ورحيل أجويرو مستحيل”.

كانت تقارير صحفية أشارت مع نهاية الموسم الماضي لاقتراب رحيل المهاجم الأرجنتيني بسبب رغبة المدرب الإسباني في تجديد دماء الفريق، خاصة مع تخليه عن 5 لاعبين دفعة واحدة عقب نهاية الموسم.