السبت 18 مايو 2024

محمد نجيب: لم أتوقع المشاركة فى القمة.. ورحيل حجازى خسارة للفريق

17-7-2017 | 22:58

قال محمد نجيب مدافع النادي الأهلي، إنه سعيد للغاية لاشتراكه في مباراة اليوم أمام الزمالك، فى ختام مباريات بطولة الدوري العام المصري، خاصة أنها تعد مباراة خاصة للاعبي الفريقين، وجماهيرهم .

وأضاف مدافع الأهلي، أنه لم يكن يتوقع نزوله ومشاركته خلال المباراة، خاصة أنه تعرض لإصابة قوية قبل المباراة بيوم واحد، أبعدته عن مران الفريق بشكل كبير، وهو ما أشعره بابتعاده عن اللقاء، مضيفا أنه نزل كتغيير اضطراري بدلا من سعد سمير المصاب، ووقتها قال إنها الفرصة الحقيقية لتقديم الجهد المطلوب، للخروج بهذه المباراة بالفوز والانتهاء من البطولة بنتيجة طيبة أمام الزمالك .

وعن رحيل زميله المدافع أحمد حجازي عن الفريق إلى الدوري الإنجليزى، قال نجيب: إن حجازي لاعب كبير ذو إمكانيات منفردة، متميز بها عن غيره من مدافعي مصر، وأنه سيكون بمثابة خسارة للأهلي، خلال الفترة المقبلة، لكن الفريق لا يقف على لاعب بعينه، ويوجد من يستطيع خلافته فى المركز الدفاعي.

وفاز الأهلي على نظيره الزمالك فى مباراة الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مباريات الدوري العام المصري، ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 84 نقطة، فيما ظل الزمالك كما هو برصيد 66 نقطة، فى المركز الثالث بالدوري.

    الاكثر قراءة