الأحد 2 يونيو 2024

القومي للمرأة يهنئ طلاب الثانوية العامة

18-7-2017 | 11:24

هنأ المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع عضواته وأعضائه بخالص التهنئة للنماذج المشرفة من الفتيات اوائل الثانوية العامة لهذا العام، وعبرت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها البالغة وفخرها بالنجاح الباهر والمشرف الذى حققته هؤلاء الفتيات ، وحصولهن على المراكز الاولى فى الثانوية العامة لهذا العام ، متمنية لهن التوفيق واستكمال دراستهن بتفوق وتحقيق أحلامهن.

كما عبرت عن فخرها وسعادتها لما أبدته الطالبة مريم فتح الباب الحاصلة على مجموع 99من امتنان و فخر وتقدير لوالديها ، وتحدثها بكل فخر عن مهنة والدها الذى يعمل حارس عقار . مشيدة بالقيم والاخلاق التى تتحلى بها الطالبة مريم ، مؤكدة أنه على الاجيال الجديدة التحلى بمثل هذه القيم والاخلاق ، ، مشيدة بدور الأسرة في رعاية مريم والاهتمام بها ، وغرس القيم الأصيلة بداخلها.

كما عبرت رئيسة المجلس عن فخرها بالطالبة ىية طه الأولى على الثانوية العام شعبة " دمج" التى استطاعت رغم إصابتها بضمور في الأطراف واستعانتها بكرسي متحرك أن تتحدى إعاقتها بكل عزم وإصرار على تحقيق حلمها بالحصول على المركز الأول بالثانوية العامة “تكريم خاص” لهذا العام 2017 .

كما يتوجه المجلس بالتهنئة الى كل من الطالبة آلاء محمد محمود عثمان الديب، الأولى مكرر علمى علوم ، والطالبة ساندرا إبراهيم ميخائيل إبراهيم الأولى "أدبى" لتفوقهن فى امتحانات الثانويه العامه.

وأكدت الدكتورة مايا مرسى تفاؤلها بمستقبل مصر لوجود هذه النماذج من الفتيات ، اللائى قدمن مثالا يحتذى به فى العزم والاصرار على النجاح والمثابرة وتحدى جميع الظروف والعقبات مهما بلغت صعوبتها لتحقيق حلم النجاح وإثبات الذات حتى اصبحت مصدر فخر الجميع.