الجمعة 27 سبتمبر 2024

ريتشارد الحاج يكشف حقيقة إغلاق شركته.. ويؤكد: نجهز لمفاجأة عالمية

18-7-2017 | 14:14

أكد المنتج ريتشارد الحاج، أن خبر غلق شركة “ريتشارد الحاج ميديا للإنتاج الإعلامي” - الذي انتشر مؤخرًا على أحد المواقع الإخبارية - عارٍ تمامًا من الصحة وليس له أي أساس، والغرض منه المساس بسمعة الشركة من بعض أعداء النجاح.

وقال ريتشارد في بيان صحفي له: "الهدف من هذه الشائعة هو النيل منه والشركة، التي حققت نجاحات كبيرة على مدار مشوار طويل تعاونت خلاله مع معظم المطربين الكبار في مصر والوطن العربي".

وأضاف،"كل ما تم نشره مغلوط، والحقيقة تعود إلى نحو قبل شهرين تقريبًا، وقتها تلقت الشركة بلاغا كيديا من إحدى المطربات الشابات، وتم حفظ هذا البلاغ دون أي تطور في الأمور، بعد تأكد الجهات المعنية من كيدية البلاغ، وأنه لا أساس له من الصحة، والشركة تمارس عملها بشكل طبيعي جدًا وطرحت مؤخرًا أغنية “سينجل” للمطرب صابر الرباعي، وكذلك أغنية “سينجل” للمطربة شيماء الشايب، وتستعد لإطلاق ألبومها خلال أيام، وكذلك ستعلن عن مفاجأة عالمية لـ”ديو” يتم طرحه خلال أيام".

وتابع: “إنه ليس بينه والمطرب لؤي أية مشاكل في الوقت الحالي كما نشر، وعلاقته بكل صناع الموسيقى قائمة على الاحترام المتبادل، ويبدو أن هناك بعض الأعداء ممن يتربصون ويريدون التأثير على نجاحات الشركة في الفترة الأخيرة".

وطالب كافة المنابر الصحفية المحترمة بضرورة التصديق لأية معلومات قبل القيام بنشرها، قائلا: إنه ليس بعيدًا عن الصحافة وعلى تواصل دائم معها، متسائلا لماذا لم يتم التواصل معه قبل نشر هذا الخبر؟، فوفق ميثاق العمل الصحفي كان يجب على من كتبه أن يحصل على رده الشخصي على هذا الأمر، وأن ذلك يعرض هذا الصحفي للمسئولية القانونية لما فيه من تشهير بالشركة ومالكها دون أي تأكيد قبل النشر".