الأربعاء 29 مايو 2024

دورتموند تفوز علي صفقات ميلان في أول اختبار بالكأس الدولية

18-7-2017 | 15:26

نجح فريق بروسيا دورتموند في حسم تفوقه بثلاثة أهداف مقابل هدف علي فريق أي سي ميلان الإيطالي خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم في بطولة الكأس الدولية التي تستضيفها مدينة لوس أنجلوس الأمريكية تمهيدا لبداية الموسم الجديد .


افتتح نوري شاهين نجم بروسيا أهداف فريقه في الدقيقة 16 من أحداث المباراة ، قبل أن يضيف بيبر إيريك أوباميونج هدف فريقه الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 20 من المباراة . بينما سجل كارلوس باكا مهاجم أي سي ميلان هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 24 من أحداث المباراة.

لينتهي الشوط الأول بتقدم بروسيا علي الروسونيري . ومع بداية الشوط الثانى حاول لاعبي الروسونيري استعادة قوتهم وتعديل النتيجة للتعادل مرة آخري ، بعد إضاعته للعديد الفرص ، إلا أن لاعبي الفريق الألمانى نجحوا في امتصاص هجمات الجانب الإيطالى .

ولم تظهر التعديلات الإيطالية والصفقات، التى أجرتها الاداراة اليابانية خلال الميركاتوالصيفي . فيما استمر تالق بيبر إيمريك أوبومايونج خلال أحداث الشوط الثاني ، وساهم في إضافة الهدف الثاني له والثالث لفريق في الدقيقة 62 من أحداث اللقاء، ليستمر ضغط الجانب الألمانى محاولا زيادة حصيلته من الأهداف ، خلال اللقاء ليحسم أبناء دورتموند اللقاء الأول في بطول الكأس الدولية التي تستضيفها أمريكا.