الإثنين 17 يونيو 2024

وست بروميتش يعلن رقم قميص «حجازي» وسعره في «الفانتازي»

18-7-2017 | 19:28

كتب : إسلام أحمد

كشف نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، عن رقم القميص الذي سيرتديه الدولي المصري أحمد حجازي المنضم حديثا للفريق, وقد نشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي أرقام لاعبي الفريق في الموسم الجديد، وجاء رقم قميص حجازي 26.

على جانب آخر تحدد سعر أحمد حجازي في لعبة "فانتازي الدوري الإنجليزي"، الذي ينظمها الموقع الرسمي للبريميرليج, وبلغ سعر المدافع المصري مع فريقه وست بروميتش 4.5 مليون جنيه إسترليني في اللعبة.

"حجازي" يفضل ارتداء القميص رقم 6 وهو الذي يلعب به مع المنتخب المصري، وكان يرتدي مع الأهلي القميص رقم 5, وانضم المدافع الدولي لصفوف وست بروميتش، قادما من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقيه الشراء.

وأشاد المدير الفني لنادي وست بروميتش "توني بوليس" بصفقة حجازي قائلاً: "إنه إضافة جيدة للفريق، فهو لاعب من طراز جيد، ولعب لأندية جيدة".

ويتواجد "حجازي" حالياً في معسكر فريق وست بروميتش في هونج كونج استعدادا للموسم الكروي المقبل الذي ينطلق بعد عدة أسابيع ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح اللاعب المصري الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى جانب كل من محمد صلاح ورمضان صبحي ومحمد النني.

وقد اختير "حجازي" ضمن التشكيلة المثالية لكأس الأمم الإفريقية 2017، والتي وصل فيها المنتخب المصري للمباراة النهائية وخسرها أمام الكاميرون بنتيجة 2-1.

يذكر أن نادي وست بروميتش أنهى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي في المركز العاشر، بعدما جمع 45 نقطة.