الثلاثاء 7 مايو 2024

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يتصدر التريند.. وهذه الحقيقة

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الهلال لايت 7-6-2022 | 15:58

إيمان علي

حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أصبحت أكثر الأمور التي يبحث عنها جمهور الفن المصري، والذين انشغلوا خلال اليومين الماضيين بالأنباء التي تفيد بطلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من زوجها الفنان أحمد العوضي، وبخاصة في ظل وجود العديد من المؤشرات التي تدعم تلك الأنباء.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ومع انتشار شائعة الانفصال، اضطر العوضي للخروج عن صمته مؤكدًا أن حدث بينه وبين زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز، مجرد خلافات زوجية، لافتًا إلى أنها عبّرت عن غضبها بعفوية.

وبعد ذلك بدقائق قام بنشر منشورًا على فيس بوك قال فيه "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين.. وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف.. لأنها تبتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك واللي بيني وبينك أكبر بكتيييييير من أي خلاف أو كلام فاضي".

خلاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وانتشرت الأنباء خلال اليومين الماضين عن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعدما تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي شائعة انفصالهما، رغم أنباء عن سفرهما إلى جنيف في سويسرا، حيث تجري ياسمين فحوصات طبية، بعد الوعكة الصحية التي تعرّضت إليها منذ يومين.

وما زاد الجدل، أنها كتبت عبر خاصية القصص المصورة عبر "إنستجرام": "ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله".

وعلى الجانب الآخر، وكان الفنان أحمد العوضي شارك جمهوره بالساعات الماضية أحدث صوره، وذلك أثناء قضائه العطلة، وذلك بالتزامن مع تدهور الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهو الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتسألون حول حقيقة انفصالهما، وذلك لعدم مرافقته لها أثنا تواجدها بالمستشفى، وخضوعها للعلاج.

أقرأ أيضًا

بعد تأكيده على حبه لياسمين عبد العزيز.. أحمد العوضي ينشر رسالة جديدة

ياسمين عبد العزيز مطلوبة على «تويتر» بسبب زوجها وشقيقها

شقيق ياسمين عبد العزيز

وعلى الجانب الآخر، واجعت ياسمين عبد العزيز أزمة جديدة مع شقيقها وائل عبد العزيز بسبب هجومه عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق، أصدر مكتب أشرف عبدالعزيز، محامي النجمة ياسمين عبدالعزيز بيانًا جاء فيه: "يحذر مكتب  أشرف عبد العزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز".

وأضاف البيان: "لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة في حالة مخالفة ذلك".

مرض ياسمين عبد العزيز

وكانت ياسمين حلّت ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، أواخر العام الماضي، ببرنامج "معكم"، عبر فضائية "سي بي سي"، وكشفت عن تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة، وتحدثت عن علاقتها بزوجها الفنان أحمد العوضي، وأكّدت أنها كانت قريبة من الموت.

وقالت إنها أصيبت بمرض أكياس الشوكولاتة، وخضعت على إثر ذلك إلى عملية جراحية في القاهرة، ولكنها تعرّضت إلى خطأ طبي وحدث لها ثقب بالقولون، ودخلت بعدها في سلسلة طويلة من الإجراءات الطبية، إلى أن أجرت جراحات عدّة بعدها تحسنت حالتها الصحية.

وقررت السفر إلى جنيف بسويسرا لاستكمال رحلتها العلاجية، وهناك بدأت تتعافى إلى أن عادت إلى القاهرة بعد نجاح رحلة علاجها، وطالبها الأطباء بالحصول على فترة راحة حتى تتعافى بشكل تام.

Egypt Air