الإثنين 27 مايو 2024

هزّت السوشيال ميديا.. مفاجآت صادمة في لغز اختفاء طالبة حلوان

اختفاء طالبة حلوان

الجريمة7-6-2022 | 16:16

إيمان علي

يعتبر لغز اختفاء طالبة حلوان من أكثر الجرائم الغامضة التي شغلت الرأي العام المصري خلال الأيام الماضية، حيث انتشرت العديد من الروايات والسيناريوهات التي تتحدث عن اختفاء طالبة حلوان، حتى خرجت أجهزة الأمن لتكشف حقيقة ما حدث.

اختفاء طالبة حلوان

أشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بقصة طالبة حلوان المختفية، حيث قال والدها «بنتي اختفت أثتاء توجهها لخوض أحد الامتحانات الترم الثاني بكلية الخدمة الاجتماعية، ومر أكثر من 10 أيام ولا أعرف عنها شيئا".

أكد والد الفتاة في المحضر أن ابنته اختطفت وهي في طريقها للكلية، وقال إن والدتها وصّلتها لموقف السيارات، وبعدها تم غلق هاتفها بشكل مفاجئ ولا أحد يعرف سبب اختفائها.

كشف غموض لغز اختفاء طالبة حلوان

وفي السياق،كشف قطاع الأمن العام، غموض اختفاء طالبة جامعة حلوان منى حسين، بعد تداول فيديوهات لأسرتها تستغيث للبحث عنها، وتبين أنها كانت متزوجة من شاب وتقيم معه في الدقهلية.

إقرأ أيضًا

علاقة عاطفية.. الأجهزة الأمنية تكشف عن القصة الكاملة لاختفاء فتاة الشيخ زايد

إعادة فتاة متغيبة عن منزل أسرتها في طنطا

وأشارت التحريات بأن الفتاة تزوجت من شاب كانت تربطه بها علاقة عاطفية، وهو من جيران أسرتها في الشيخ زايد وعندما تقدم للزواج منها رفضت أسرتها، وفوجئت الأسرة في 24 مايو باختفاء الفتاة، وعندما فشلوا في العثور عليها تحرر محضر بالواقعة.

ونجحت جهود البحث في التوصل إلى أنها متزوجة وتم ضبطها والشاب بصحبتها وتبين زواجهما.

علاقة زواج وراء اختفاء طالبة حلوان

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة الشيخ زايد بلاغا من أحد الأشخاص يفيد باختفاء ابنته الطالبة بكلية الخدمة الاجتماعية في جامعة حلوان، بعد خروجها من منزل الأسرة بدائرة الشيخ زايد متوجهة إلى الجامعة لأداء الامتحان.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة المتواجدة في خط سير الطالبة المختفية وتدعى منى حسين، 19 عاما، لتفريغها وكشف ملابسات اختفائها، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة في موقف سيرفيس رمسيس لتفريغها لبيان إذا كانت الطالبة المختفية استقلت إحدى سيارات السيرفيس من موقف رمسيس أم أنها لم تصل إليه، وتم تكثيف الجهود عبر سماع شهادات الجيران بمنطقة سكنها بالشيخ زايد في الجيزة.

وقال والد الفتاة، أنه مدير عام بوزارة الثقافة بالمعاش، وحرر محضر تغيب بقسم شرطة الشيخ زايد، يحمل رقم 1607 إداري، مضيفا أنه مريض قلب، أجرى بعض العمليات مؤخرًا، ما يجعله عاجزًا عن الخروج للبحث عن ابنته مطالبا الشرطة بالبحث عن ابنته.