الأربعاء 8 مايو 2024

تامر حسني يعلن طرح تذاكر حفله في جدة

تامر حسني

فن8-6-2022 | 18:59

دار الهلال

أعلن النجم تامر حسني، طرح تذاكر حفله، المقرر إقامته في الـ15 من يونيو الحالي، على مسرح ليالينا، ضمن حفلات موسم جدة بالممكلة العربية السعودية.

ونشر تامر بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وعلّق عليه قائلًا: "جاهزون نولعها في موسم جدة؟.. تطرح التذاكر اليوم في التاسعة مساءً (بتوقيت الرياض)".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وكان تامر حسني انتهى أخيرًا، من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "بحبك"، والمقرر طرحه ضمن الأعمال المشاركة في موسم عيد الأضحى المقبل.

ونشر تامر صورًا من كواليس الفيلم، عبر التواصل الاجتماعي، وعلق قائلًا: "مساء الهنا على أغلى ناس على قلبي انا.. دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد (بحبك) طبعاً في ناس هتقرا اسم الفيلم بحبِك و ناس هتقراه بحبَك دا طبعاً مقصود عشان في درامة الفيلم هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى و بحبَك من الأنثي للرجل في احداث فعلاً محيره جداً".

وتابع: "الفيلم أكيد فيه ضحك بس في إطار رومانسي بحت مش موجود بقاله كتير اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميلة هنا الزاهد ومبسوط أني اول من اكتشفها في بداية حياتها وفي الفيلم دا بكتشفها تاني وبقدمها بشكل جديد عليها وعليكم ومبسوط جداً لمشاركة حبيب قلبي نجم الكوميديا الكبير حمدي المرغني اللي هيعمل ان شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة".

وأضاف: "وللأسف لسه مصورش علشان أنزل صورة بس في أول يوم تصوير له ههريه صور.. وانتظروا بعد ايام انضمام نجمه جميلة مميزه من نجوم المستقبل اللي هيكون ليها مستقبل كبير ان شاء الله، و فرحان جداً بإنضمام الفنان الموهوب اوي مدحت إسماعيل اللي عامل دور زي العسل و ربنا يكتبله فيه كل النجاح ويكرمه ويكرمنا معاه.. الفيلم من انتاج حبايب قلبي واصدقاء العمر … سينرچي أحمد بدوي.. تي ايتش برودكشن حسام حسني.. سكاي ليميت أحمد الدسوقي".

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني في السينما كان فيلم "مش أنا"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، ونال إعجاب الجمهور، وهو من بطولة: تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر، عصام السقا، محمد الجوهري، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

Egypt Air