الخميس 16 مايو 2024

بعد حذف أغنية نيكول سابا.. جاد شويري لـ«دار الهلال»: ليس لي علاقة بما حدث

جاد شويري ونيكول سابا

فن8-6-2022 | 19:43

أشرف سلام

واجهت الفنانة نيكول سابا، أزمة خلال الساعات الماضية، بعد حذف أغنيتها الجديدة "سمك القرش" من "يوتيوب"، التي طرحتها مساء أمس، قبل أن يتم حل المشكلة.

وتواصلت «دار الهلال» مع النجم اللبناني جاد شويري، مخرج الفيديو كليب، وقال في تصريحات خاصة: "ليس لدي أي فكرة عن ذلك ولا علاقة لي بحذفها من موقع يوتيوب".

وأعلنت نيكول سابا طرح الأغنية مرة أخرى، عبر قناتها على "يوتيوب"، ونشرت مقطعًا من الفيديو كليب عبر "إنستجرام"، وعلّقت قائلة: "الحمد لله فيديو كليب أغنيتي الجديدة عاد مرة أخرى على يوتيوب".

ويُشار إلى أن أغنية "سمك القرش" من كلمات عبدالرحمن عاصم "مانو"، ألحان كريم عاشور، توزيع أمين نبيل، وميكساج ودجيتال ماستر ماهر صلاح، والفيديو كليب من إخراج جاد شويري.

يذكر أن نيكول سابا شاركت في موسم عيد الفطر الماضي في العرض المسرحي "الليلة الكبيرة"، من تأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة، وبطولة محمود عبدالمغني، محمود الليثي، ومحمد عبد الرحمن توتا، وبدرية طلبة، وميرهان حسين، وأمير صلاح الدين، وطه دسوقي.

ومسرحية "الليلة الكبيرة" مأخوذة عن النص المسرحي "المواطن مهري" والذي تدور أحداثه حول أحد المواطنين الذي يتحول منزله هو وزوجته إلى مزار أثري، بعد أن يتم اكتشاف تحف أثرية في منزلهما، ويصبح المنزل مطمعًا للعديد من الأشخاص في محاولة للاستيلاء عليه، وتتوالى الأحداث كل ذلك في إطار كوميدي.

وكانت آخر الأعمال الدرامية للفنانة نيكول سابا، مسلسل "نقل عام" للمخرج عادل أديب، وشاركها في البطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، ودارت أحداثه في 30 حلقة.