الأحد 12 مايو 2024

بالاسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى

نتيجة الصف الاول والثانى الثانوى

الهلال لايت 9-6-2022 | 10:38

ميادة عبد الناصر

 

نتيجة الصف الأول  الثانوي ونتيجة الصف الثانى الثانوى أصبحت الأكثر بحثا على مواقع البحث  وخاصة بين الطلاب وأولياء الأمور وذلك  بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي ، سيتم إرسالها اليوم  الخميس إلى المدارس  بعد أن تم مراجعتها وتدقيقها والتأكد من خلوها من أي أخطاء.

وستعمل المدارس على حساب الدرجات الكلية ، من أجل إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي على مستوى المدارس بشكلها النهائي الأسبوع المقبل.

رابط  الحصول على النتيجة 

واعلنت الوزارة نشر النتيجة عبر رابط  موقع وزارة التربية والتعليم عن طريق اتباع بعض الخطوات للاستعلام عن النتيجة بشكل إلكتروني 


1-    الدخول عبر الرابط الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم من هنا 

2-    تسجيل الرقم القومي الخاص بالطالب.
3-    تحديد الصف الدراسي المقيد به الطالب والفصل الدراسي للعام وكتابة بيانات الطالب الراغب في الاستعلام كاملة.
4-    وضع رقم جلوس الطالب ثم الضغط على زر الاستعلام للتعرف على نتيجة الطالب.


اعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي في المدارس

وكان قد نفى الدكتور طارق  شوقي وزير التربية والتعليم  اعلان نتيجة كلا منالصفالاول الثانوى والصف الثانى  الثانوي مركزيا من الوزارة وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إن نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي لا تعلن مركزيا من جانب وزارة التربية والتعليم ، ولكنها تعلن في المدارس مثل نتائج باقي صفوف النقل.

إقرأ أيضا :
نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2022.. موعدها وخطوات الحصول عليها
 

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 برقم الجلوس والاسم
 


نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي بالدرجات 

هذا وقد تم التأكيد من قبل وزارة التربية والتعليم ان نتيجة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي في الفصل الدراسي الثاني ، ستكون بالدرجات وانه لا صحة لإعلان نتيجة الصفين الأول الثانوى والصف الثانى  الثانوي في نهاية العام بدون درجات في شكل اجتياز أو عدم اجتياز كما تردد.

 

Dr.Radwa
Egypt Air