الثلاثاء 14 مايو 2024

شيرين عبدالوهاب تجيب على أسئلة جمهورها: «عاوزة موتة حلوة.. أفتقد الصدق»

شيرين عبد الوهاب

فن10-6-2022 | 14:05

منار بسطاوي

أجابت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن بعض أسئلة جمهورها على طريقة الـ"Ask"، وكشفت خلالها عن بعض المعلومات التي تفيد حياتها الشخصية، وأعمالها القادمة، وذلك من خلال خاصية القصص اليومية عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز التصريحات للفنانة شيرين عبد الوهاب لجمهورها.

ووجهت شيرين لجمهورها بالبحث عن هدف وتتبعه، وعند الوصول إله البحث عن هدف أكبرمنه، وأكدت لها إحدى المتابعات أنها تعاني من أزمة نفسية وتود الانتحار، وعلقت عليها قائلة: "أنا كمان.. شوفي لينا حاجة لطيفة نموت بيها  إحنا الإتنين"، فيما لفتت إلى أنها إذا تعرضت للأذى، تصاب بعدها بحالة اكتئاب.

وسألها متابع عن اسم أحدث أغانيها والمقرر طرحه قريبًا أجابت: "عاودتني الدنيا.. كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور"، أما أكثر شيخ تفضل أن تستمع للقرآن الكريم بصوته قالت: "الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ محمد عمران".

وكشفت شيرين أنها ينقصها الكثير في حياتها، وردت قائلة: "حاجات كثير أنا بسعى لتحقيقها.. أي حاجة ناقصة بحاول أكلمها سواء فيا أو في حاجات حوليا"، وأكدت أن طوحها بالحياة ليس له حدود، ووجهت نصيحة لإحدى متابعينها بضرورة التمتع بالإيجابية والتفاؤل تمامًا، والإيمان بأن ما يريدونه  سيتحقق.

وأشارت إلى  أن أقرب بناتها لها هي "هنا"، وبسؤالها عن  حب فتاة لشخص يصغر عنها صرحت شيرين عبد الوهاب أن الحب لا يحدد بسن معين، وأكدت أنها لا تستطيع أن تثق في شخص لم يفي بوعده معها، إلا إذا كشف لها عن عدم استطاعته تنفيذ هذا الوعد، بينما  اقترحت على جمهورها بضرورة مشاهدة فيلم "وقفة رجالة".

وعن ثبوت خطواتها الفنية منذ فترة، أكدت حزنها  الشديد لهذا الأمر، ووعدت الجمهور بطرح أعمال تسعدهم في الفترة المقبلة، وأضافت شيرين عبد الوهاب  أنها تفضل كليب "كلي ملكك"، لافتة أن أكثر الأشياء  التي تفضلها بشصتها هو الصدق، وأيضًا شكلها على طبيعتها، وكشفت عن حبها الشديد لكريم محمود عبد العزيز، ورغبتها بالتمثيل معه، وشعورها أنه قريب منها، وأكدت على أنها كانت تتمنى العمل مع الملحن الراحل  بليغ حمدي.

وبسؤالها عن أجمل سنين حياتها، صرحت أنها عند إنجاب ابنتها "مريم"، لافتة إلى أنها أصبحت تفتقد الصدق بالوقت الحالي، وأكدت على سعادتها الشديدة لنجاح أغنية "يا معافر"، وكشفت شيرين عن تفاصيل حالتها الصحية، والتي تسببت في زيادة وزنها، وهي "قولون"، و"بكتيريا حلازونية"، و"التهابات في الاثنى عشر".

واستطردت شيرين عبد الوهاب أن أكثر الأغاني التي ندمت عليها وهي أغنية "ما تجرحنيش"، وبسؤالها عن الأغنية الأساسية لحفلاتها فأجابت أنها "مشاعر".

واستكملت شيرن بأنها فقدت الثقة في الآخرين، وكشفت عن سبب عدم تعاونها مع الفنان عمرو دياب وقالت: "حاسة أن إنا ممكن مش لايقين على بعض"، لافتة أنه من الممكن أن يتعاونا رغم اختلافهما، وأنها ستسعد بهاذ التعاون كثيرًا، لافتة لندمها على قص شعرها.

Dr.Radwa
Egypt Air