الخميس 27 يونيو 2024

الاتحاد الإثيوبي يصرف مكافآت للاعبين والجهاز الفني عقب الفوز على مصر

منتخب مصر

ملاعب الهلال10-6-2022 | 14:12

مؤمن يوسف

قرر الاتحاد الإثيوبي لكرة القدم صرف مكافآت للاعبين والجهاز الفني عقب الفوز على منتخب مصر بهدفين دون رد، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وقال باهيرو تيلاهون، السكرتير العام للاتحاد الإثيوبي في تصريحات صحفية إن منتخب بلاده قدم مباراة رائعة موجهاَ شكره للاعبين على الفرحة التي ستظل محفورة في القلوب.

وأكد تيلاهون بأن الاتحاد الإثيوبي قرر صرف مكافأة للاعبين والجهاز الفني بقيمة 40 ألف دولار وهى من أكبر المكافأت التي صرفت في تاريخ المنتخب الإثيوبي.

وأشار إلى أن لديه الثقة بنسبة كبيرة بصعود منتخب بلاده إلى كأس أمم إفريقيا من هذه المجموعة الصعبة، مشدداً أن مباراة مصر ستكون بداية لتأكيد جدارته على التأهل.

وخسر  منتخب مصر  أمام نظيره منتخب إثيوبيا بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، في مالاوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023.وفي نفس المجموعة تغلب منتخب غينيا على نظيره منتخب مالاوي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد الجنرال حسن كونتي في غينيا.

ويلتقي  منتخب مصر مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية يوم 14 يونيو الجاري، على ملعب “سيول كأس العالم” في مباراة ودية ضمن الأجندة الدولية في اطار استعدادات المنتخبين للمباريات الرسمية.