الثلاثاء 14 مايو 2024

آخرهم شيرين عبد الوهاب.. فنانين راودتهم فكرة الانتحار

شيرين عبد الوهاب

فن10-6-2022 | 18:06

منار بسطاوي

تسببت الفنان شيرين عبد الوهاب، في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعد إدلاءها بعدد من التصريحات من بينهم أنها تود الانتحار، ولكنها تبحث عن طريقة لطيفة.

ولم تكن شيرين عبد الوهاب، هي الفنانة الوحيدة التي راودها أمر الانتحار، ولكن هناك العديد، وهو ما سنستعرضه بالسطور التالي:

الفنان أحمد زكي

حاول الفنان أحمد زكي، الانتحار مرتين قبل وفاته الأولى عندما تم استبعاده من فيلم  "الكرنك"، والتنمر عليه، وهو الأمر الذي أثار غضبه كثيرًا في بداية مشواره الفني، والمرة الثانية عند وفاة طليقته الفنانة هالة فؤاد بعد صراعها مع المرض، حيث كشف أنه كان يصور أحد المشاهد وراوده أمر الانتحار.

أصالة

وكشفت الفنانة أصالة، في تصريحات سابقة بأن أمر الانتحار راودها من قبل، وذلك بسبب إصابتها بحالة من الاكتئاب، واليأس التي جعلت هذه الفكرة تراودها بشدة، وتحديدًا عام 2008، لافتة أن هذه الفكرة ظلت تراودها لعدة سنوات بعدها، وأن الفنانة فيروز هي التي جعلتها تتخطى هذا الأمر، بمقولتها: "االموسيقى غذاء الروح".

 

منة عرفة

وكانت الفنناة منة عرفة، كشفت من قبل في أحد البرامج التليفزيونية عن تفكيرها في الانتحار، وذلك بعد انفصالها عن زوجها محمود المهدي، والهجوم الكبير التي تعرضوا لها، لافتة أنها كانت تعاني من أزمة نفسية كبيرة، وخضعت للعلاج النفسي.

يسرا والانتحار

وصرحت الفنانة يسرا، من قبل أنها حاولت الانتحار وهي في سن صغير، وذلك لفشلها في الدراسة، وتناولها أحد العقاقير الطبية، لافتة أن والدتها عن علمها قررت معاقبتها، وتركتها في غرفتها دون التحدث معها.

تحية كاريوكا

وبعد وفاة الفنانة تحية كاريوكا، وجدوا في مذكراتها اعتراف منها بمحاولتها الانتحار، وذلك  بعد خيانة زوجها البكباشي طبيب حسن لها، مع الفنانة اللبنانية صباح، وهو ما تسبب في تناولها حبوب دواء، وتم إنقاذها بصعوبة شديدة.

شيرين عبد الوهاب

وجدير بالذكر أنها لم تكن المرة الأولى التي تعترف شيرين عبد الوهاب بميولها الانتحارية، حيث كشفت من قبل عقب طلاقها من الفنان حسام حبيب أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة أثناء زواجهما بسبب تعدد الازمات والخلافات بينهما.

Dr.Radwa
Egypt Air