الأحد 5 مايو 2024

«ملحقش يودع أهله».. تفاصيل مروعة حول وفاة بلال بن حمودة

بلال بن حمودة

ملاعب الهلال10-6-2022 | 22:09

شروق صبري

أبكى اللاعب الجزائري بلال بن حمودة، الشعب الجزائري، بوفاته عقب حادث سير مروع، وهو ما تسبب في تغييرات شاملة بمنتخب الجزائر.

وتوفى لاعب منتخب الجزائر، ونادي اتحاد العاصمة بلال بن حمودة، البالغ من العمر 24 عامًا، في حادث مروع، فبينما كان رفقة صديقه اليوم الجمعة، وقع الحادث واحترقت السيارة بالكامل.

وفاة بلال بن حمودة

ورحل بلال بن حمودة، رفقة صديقه، خلال حادث سير واحتراق السيارة التي كانا يستقلانها صباح اليوم، بمنطقة الدوادة غربي العاصمة الجزائرية.

ومن جانبها كشفت صحيفة "النهار" الجزائرية، تفاصيل الحادث الأليم حيث كان بلال بن حمودة متوجهًا صوب مسكن عائلته بمدينة حجوط رفقة أحد أصدقائه.

وأوضحت الصحيفة الجزائرية أنه رغم تدخل بعض المواطنين لإنقاذ بلال بن حمودة وصديقه، لكن ألسنة النيران كانت قوية ومنعتهم من الاقتراب من السيارة التي احترقت بالكامل.

أزمة عقب وفاة بلال بن حمودة

بعد تلقيها نبأ وفاة اللاعب، عادت بعثة نادي اتحاد الجزائر التي كانت متواجدة بمدينة سطيف الجزائرية، تحسبًا لمواجهة الوفاق المحلي، غدًا السبت، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري.

الهدف الأخير لـ بلال بن حمودة

يذكر أن بن حمودة، سجل الهدف الثاني للمنتخب الجزائري في المباراة التي تغلب فيها على نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية 3-صفر، مساء أمس الخميس، في ختام الجولة الثانية من الدورة الرباعية الودية التي تستضيفها الجزائر، استعدادًا لبطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

وقدم نادي "وفاق سطيف" عبر حسابه الرسمي تعازيه ومواساته لأسرة اللاعب ولنادي "اتحاد العاصمة" ولمنتخب الجزائر للمحليين.

اقرأ المزيد

وفاة بلال بن حمودة لاعب اتحاد الجزائر في حادث سير