الأربعاء 25 سبتمبر 2024

«رامزى هانت».. جاستن بيبر يصدم جمهوره ويعلن إصابته بشلل في الوجه

جاستن بيبر

الهلال لايت 11-6-2022 | 01:36

ميادة عبد الناصر

تصدر نجم البوب الكندي جاستن بيبر مواقع البحث، وتردد اسمه بقوة  بين رواد السوشيال ميديا، بعد أن كشف عن معاناته من شلل مؤقت في الوجه نتيجة إصابته بمتلازمة «رامزي هانت» بعد أيام قليلة من إجباره على إلغاء حفلاته في جولته العالمية.


تفاصيل إصابة جاستن بيبر 

هذا وقد نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ان نجم البوب البالغ من العمر 28 عامًا على حسابه بموقع “إنستجرام” الخاص به مقطع فيديو مدته ثلاث دقائق يشرح خلال تفاصيل إصابته بهذا المرض الذي أدى إلى إصابته بشلل في الوجه.

وأصيب بالشلل كأحد مضاعفات مرض الهربس، وفقًا لموقع “مايو كلينك”، فإن ضعف السمع وشلل الوجه المرتبطين بمتلازمة "رامزي هانت" مؤقتان، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يتحولا إلى مرض دائم.

ظهر في الفيديو مفتحا إحدى عينيه، بينما العين الأخرى لم تتحرك، كذلك لم يتحرك الجانب الأيمن من وجهه، وبدأ الفيديو وهو يقول: “مرحبا انا جاستن، أردت إطلاعكم على ما يحدث”. 

اقرأ أيضا:
جاستن بيبر يتصدّر الترند العالمى بعد ظهور بالحجاب (صور)
 

جاستن بيبر وميجان ذا ستاليون يتصدران ترشيحات جوائز إم.تي.في
 

 

معاناة جاستن بيبر مع المرض 

وأضاف نجم البوب صاحب الـ 28 عاما، على حسابه بمتابع 539.2 مليون متابع، متابعا: “لقد فعلت كل شيء لأتحسن ، لكن مرضي يزداد سوءًا، ينفطر قلبي لدرجة أنني سأضطر إلى تأجيل العروض القليلة القادمة  بحسب أوامر الأطباء.

في المقطع الذي نُشر يوم الجمعة ، أظهر جاستن الآثار المدمرة لتشخيصه حيث بدت عينه متورمة ولا يستطيع تحريك وجهه أو الابتسام، أو تحريك أنفه.

وأوضح: 'إذاً في هذا الجانب شلل كامل في وجهي. لذلك بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالإحباط بسبب إلغائي للعروض التالية ، أنا غير قادر جسديًا على القيام بها".