الإثنين 6 مايو 2024

ردّوا بكلام غير صحيح| الخطيب: اتحاد الكرة المسئول عن طلب تنظيم نهائي أفريقيا

اتحاد الكرة

ملاعب الهلال11-6-2022 | 13:28

محمد عمر

قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إن اتحاد الكرة هو المسئول عن طلب تنظيم المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف الخطيب خلال المؤتمر الصحفي، أن المدير التنفيذي للاتحاد رفض منحنا صور من خطابات اتحاد الكرة والكاف، وردوا بكلام غير صحيح يتعارض مع اللوائح.

بدأ المؤتمر الصحفي للنادي الأهلي، بعزف النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية،  للكشف عن التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وانطلق المؤتمر الأهلي، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، بمقر النادي الأهلي في الجزيرة وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي  وشركة الكرة ولجنة التخطيط بالإضافة إلى بعض نجوم النادي الأهلي السابقين.

واجه النادي الأهلي أزمة كبيرة في ملف ملعب نهائي دوري الأبطال، حيث واجه الوداد المغربي في النهائي على ملعب الأخير ووسط جماهيره في استاد محمد الخامس في الدار البيضاء، وخسر الأهلي المباراة بهدفين دون رد، يوم 30 مايو الماضي.

أعلن النادي الأهلي، بث المؤتمر الصحفي الخاص بكشف تفاصيل أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقررة إقامته غدا السبت، بـ3 لغات، عبر حساباته الرسمية.

ونشر حساب النادي الأهلي، فيديو أعلن خلاله الكشف عن كل التفاصيل الخاصة بأزمة اختيار «كاف» ملعب «مركب محمد الخامس» بالمغرب، لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي خسره الأهلي بثنائية من الوداد المغربي.

وفي سياق أخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة المصري بالسلوم مساء غدًا الأحد، 12 يونيه، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

Dr.Randa
Egypt Air