الخميس 2 مايو 2024

كان جوّ.. أول تعليق من أصالة بعد حفلها بالكويت

أصالة

فن11-6-2022 | 13:36

منار بسطاوي

أعربت الفنانة أصالة عن سعادتها الكبيرة، وذلك بعد إحيائها لحفلها أمس الجمعة بالكويت، في أرض المعارض، بالتعاون مع الفنانة رحمة رياض، وحرصت أصالة على الإطلالة به بفستان أصفر اللون.

ونشرت أصالة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورا لها  من الحفل، وعلقت عليها قائلة: "حفلة فيها دفى وفيها سلطنة وفيها حلاوة وحلوين النّاس اللي فيها.. الجوّ أمس كان جوّ".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Assala (@assala_official)

وأحيت الفنانة أصالة حفلًا بأرض المعارض في الكويت، أمس الجمعة الموافق 10 من يونيو 2022، بمشاركة الفنانة رحمة رياض، وذلك بعد تأجيله على إثر وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

إلغاء حفل أصالة بالكويت

وكانت الدولة الكويتية أعلنت الحداد من قبل، وذلك بعد وفاة الشيخ خليفة زايد آل نهيان، وترتب على ذلك إلغاء معظم النشاطات الثقافية، والحفلات الفنية.

ومن بين الحفلات التي تم إلغائها حفل الفنانة  أصالة، والفنانة رحمة رياض، والتي كان من المقرر إقامتها في نفس يوم الوفاة بالكويت.

نفاد تذاكر حفل أصالة

وأعلن فايق حسن، زوج الفنانة أصالة، انتهاء بيع تذاكر الحفل كاملًا، وأكد حبه الشديد لزوجته.

ونشر عبر صفحته الرسمية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورًا للإعلان الرسمي للحفل، وعلق عليها قائلًا: "أجمل الأمنيات أنت استنحيك عشقًا.. أقبل يديك وأجعل منك تعويذة تحميني من لهفتي يا روعة العطايا وفرحة الشفاء من الوحدة يا طعم المودة ورائحة الرضا.. أغرسس في أرضك آلاف الابتهالات لا تقرب بك إليك سبحان الذي أبدعك من رحيق الجمال وافي عليك رذاذ السؤدد لتكوني أصالة معنى وحقيقة".

وعلقت أصالة عليه قائلة: "يا روحي يا جوزي باكل الحب ويا نور عيوني رفيقتي وتوأم روحي يا صديقي.. يا أبي.. يا عشقي.. يا أماني ودنيتي ونفسي.. الحمد لله يا حبيبي إني حبيبتك".

شام تحتفل بميلاد أصالة

وكانت شام  الذهبي ابنة أصالة احتفلت بعيد ميلاد والدتها بالأيام الماضية، وذلك من خلال مشاركة بعض الصور التي تجمعها بوالدتها، مؤكدة على حبها الشديد لها.

Dr.Randa
Dr.Radwa