الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ الشرقية يؤكد الدعم الكامل لقطاع الرياضة والرياضيين

محافظ الشرقية

محافظات11-6-2022 | 14:30

دار الهلال

أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، تقديم دعمه الكامل لقطاع الرياضة والرياضيين وتقديم أوجه الرعاية والدعم المادي والمعنوي لتحقيق البطولات المحلية والدولية.

جاء ذلك خلال تقديم المحافظ، اليوم  التهنئة للاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) بنادي الشرقية الرياضي لفوزهم ببطولة كأس مصر، وذلك للمرة العاشرة في تاريخ النادي، ليضاف هذا الإنجاز الكبير لسجل بطولات النادي في لعبة الهوكي، متمنياً للفريق مواصلة انتصاراته المحلية والفوز في البطولات القارية والعالمية.

وأشار المحافظ إلى أن ريادة محافظة الشرقية في رياضة الهوكي ترجع إلى الجهد المبذول والأداء المتميز للجهاز الفني والإداري ولاعبي فريق نادى الشرقية للهوكي لتصبح رياضة الهوكي مصدر البهجة.

من جانبه، أوضح وكيل وزاره الشباب والرياضة الدكتور محمود عبد العظيم أن لاعبي فريق نادي الشرقية للهوكي (رجال) حصلوا على درع البطولة والميدالية الذهبية ليتوج بطلاً لبطولة كأس مصر للهوكي، وذلك بعد تحقيق الفوز علي فريق نادي الشرقية للدخان بنتيجة 5-2 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما علي ملعب نادي اتحاد الشرطة الرياضي بمحافظة القاهرة.

وأضاف أن المباراة النهائية اتسمت بالندية والقوة وأحرز اللاعبون حسام جبران وأحمد موكشا وأحمد عز وأحمد جمال أهداف الفوز واستطاع الفريق الحصول على لقب بطولة كأس مصر لهوكي الرجال.

الاكثر قراءة