الأحد 19 مايو 2024

ابني ممنوع من الانضمام للمنتخب.. والدة محمد ممدوح هاشم تستغيث لإنقاذ نجلها (خاص)

محمد ممدوح هاشم

ملاعب الهلال11-6-2022 | 18:34

حسن محمود

كشفت أمل الخواجة، والدة محمد ممدوح هاشم، لاعب الزمالك السابق، منتخب مصر، دينامو بوخارست الروماني الحالي لكرة اليد، عن منع نجلها من دخول مصر للانضمام للمنتخب.

وقالت والدة محمد ممدوح في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال" إن نجلها لن ينضم لمعسكر المنتخب، بسبب صدور حكم قضائي ضد اللاعب لصالح طليقته، بسبب مصاريف علاج ابنته المتوفية في عام 2019.

ودخل منتخبنا الوطني المصري الأول للرجال لكرة اليد، في معسكر مغلق بالمركز الأوليمبي في المعادي، في إطار الاستعدادات لخوض دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط في نسختها الـ19، وتستضيفها مدينة وهران الجزائرية، خلال الفترة من 25 يونيو إلى 6 يوليو 2022.

وناشدت والدة اللاعب، وزير الرياضة والمسئولين فى الاتحاد المصري لكرة اليد، بضرورة التدخل لإنهاء أزمة اللاعب.

وأضافت والدة اللاعب أن ابنها يواجه تعنت من طليقته، مؤكدة أن عدد القضايا التي رفعتها منذ انفصالهما يصل لنحو 30 قضية، معللة ذلك برغبة طليقته في إنهاء مسيرته سواء الاحترافية أو على مستوي المنتخب.

وتابعت: «دفعنا أكثر من 2 مليون جنيه حتى الآن في قضايا مرض ابنته، وما زالت مستمرة في قضاياها ضده، هي تحاول الانتقام منه منذ أن انفصل عنها».


انضمام هاشم لنادي الزمالك 

نفى محمد ممدوح هاشم، الشائعات التي طالته في الآونة الأخيرة، بوجود مفاوضات من جانب إدارة نادي الزمالك والانضمام إلى فريق كرة اليد، بداية من الموسم المقبل.

وكتب محمد ممدوح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "للتوضيح نادي الزمالك هو صاحب الفضل الأول والأخير لما وصلت له".

وتابع: "لم أزايد على النادي ولم يتحدث معي أحد، وأنا ممنوع من نزول مصر لتمثيل المنتخب الوطني وكأني اختلست مليار دولار، وهذا هو ردي على كل ما يُقال الفترة الأخيرة".
يذكر أن منتخب اليد يشارك في بطولة أمم إفريقيا والتي تنطلق خلال الفترة من 9 إلى 19 يوليو بمشاركة 14 منتخبًا، ويقسم الـ 14 منتخبًا على 4 مجموعات، حيث تضم مجموعتين 4 فرق ومجموعتين آخريين 3 فرق أخرى.