الثلاثاء 21 مايو 2024

آخرهن ياسمين صبري.. فنانات يحرصن على ممارسة الرياضة

ياسمين صبري

فن12-6-2022 | 19:02

أحمد جمال

تعد الرياضة أسلوب حياة لبعض الفنانات ونجمات الفن اللاتي يحرصن على المواظبة عليها، من خلال اتباع نظام غذائي صحي وبعض التمارين الرياضية، وتنشر بعضهن صورهن خلال أدائهن للتمارين الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت آخرهن ياسمين صبري.

ونرصد لكم أبرز الفنانات اللاتي يحرصن على ممارسة التمارين الرياضية بـ"الجيم".

ياسمين صبري

تمارس ياسمين صبري التمارين الرياضية للحفاظ على رشاقة جسمها ولياقته، وهي من النجمات المثابرات على ممارسة بعض الأشكال الرياضية، خاصة اليوجا والتأمل التي تشعرها بالراحة النفسية والهدوء. 

وشاركت ياسمين صبري بعض الصور وهي تمارس الرياضة بعد طلاقها من أحمد أبو هشيمة، حيث جمعت قواها ورشاقتها من جديد.

وتمتلك ياسمين صبري صالة ألعاب رياضية خاصة في منزلها، وتشارك متابعيها دائمًا أحدث الصور والفيديوهات القصيرة عبر مواقع الاتصال الاجتماعي، وذلك لحثهم وزيادة وعيهم بأهمية ممارسة الرياضة بحياتهم.

نسرين طافش 

تحرص الفنانة السورية نسرين طافش، على ممارسة التمارين الرياضية المختلفة باستمرار في حياتها اليومية.

وتشارك دائمًا جمهورها بصور وفيديوهات قصيرة على صفحتها الشخصية عبر موقع  تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ناصحة متابعيها وجمهورها بممارسة الرياضة بشكل عام للحصول على جسم رشيق وصحي. 

نوال الزغبي 

نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، فيديو قصير على صفحتها الشخصية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي تمارس الرياضة داخل منزلها.

منة فضالي 

تمارس الفنانة منة فضالي الرياضة بشكل يومي، وهي من أولى نجمات مصر اللاتي أصبحن مدمنات على ممارسة الرياضة بكل أشكالها، ونشرت فيديو قصير مؤخرًا بصفحتها الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من الجيم. 

ناهد السباعي 

شاركت النجمة ناهد السباعي منذ أيام مضت فيديو قصير عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من داخل الجيم وهي تمارس رياضة الجمباز، ليلقى إعجاب الجميع.